الأمير: السويد حققت إنجازات حضارية بارزة

• سموه هنأ المكسيك وبابوا غينيا الجديدة وهندوراس وغواتيمالا بالعيد الوطني

نشر في 16-09-2023
آخر تحديث 16-09-2023 | 19:49
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد

بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى رئيس الولايات المكسيكية المتحدة الصديقة أندريس أوبرادور، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وتمنى سموه له موفور الصحة والعافية، وللولايات المكسيكية المتحدة وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى ملك مملكة السويد الصديقة كارل السادس عشر غوستاف، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الخمسين لتوليه العرش.

وأشاد سموه بما حققه البلد الصديق في عهد الملك من إنجازات حضارية بارزة شملت مختلف الميادين، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية، ولمملكة السويد وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى حاكم عام بابوا غينيا الجديدة الصديقة السير بوب دادي، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية، ولبابوا غينيا الجديدة وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية هندوراس الصديقة زيمورا كاسترو، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها، متمنيا سموه لها موفور الصحة والعافية، ولجمهورية هندوراس وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية غواتيمالا الصديقة أليخاندرو جياماتي، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية غواتيمالا وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

back to top