السيتي يفوز على وست هام ويستعيد الــــصدارة

نشر في 16-09-2023
آخر تحديث 16-09-2023 | 20:10
حقق مانشستر سيتي انتصاراً ثميناً على وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

استعاد فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه وست هام 3 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما امس في الجولة الخامسة من المسابقة.

وأنهى وست هام الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه جيمس وارد براوس في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق مانشستر سيتي من تعديل النتيجة بهدف سجله جيريمي دوكو في الدقيقة 46، قبل أن يسجل برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 76، ثم سجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 86.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، محققا العلامة الكاملة حتى هذه الجولة، فيما توقف رصيد وست هام عند عشر نقاط في المركز السادس.

برايتون يهزم مان يونايتد

وفي المباراة الثانية، فاز برايتون على مانشستر يونايتد 3 - 1. وسجل أهداف برايتون داني ويلبك وباسكال جروز وجواو بيدرو في الدقائق 20 و53 و71، فيما سجل هدف مانشستر يونايتد حنبعل المجبري في الدقيقة 73.

ورفع برايتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند ست نقاط في المركز الثاني عشر.

انتصار ثمين لليفربول

وفي مباراة أخرى، قلب فريق ليفربول تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه وولفرهامبتون إلى فوز 3 - 1.

وأنهى وولفرهامبتون الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه هوانع هي تشان في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني تمكن ليفربول من تسجيل هدف التعادل عن طريق كودي غاكبو في الدقيقة 55، وسجل أندرو روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 85، قبل أن يسجل ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة عندما سدد هارفي إليوت كرة قوية اصطدمت بهوغو بوينو لاعب وولفرهامبتون وعانقت الشباك.

ليفربول يقلب تأخره أمام وولفرهامبتون إلى انتصار ثمين

ورفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف توتنهام وتوقف رصيد وولفرهامبتون عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.

وبهذه النتيجة حافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، حيث إن هذا الفوز هو الرابع للفريق مقابل التعادل في مباراة.

في المقابل، أصبحت هذه الخسارة هي الرابعة لوولفرهامبتون هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز برايتون على مانشستر يونايتد 3 - 1، وفولهام على لوتون تاون 1 - صفر، وأستون فيلا على كريستال بالاس 3 - 1، وتوتنهام على شيفيلد يونايتد 2 - 1.

back to top