أقام بيت التمويل الكويتي (بيتك) حفلا خاصا لتكريم موظفيه المميزين عن الربع الثاني للعام الحالي، ضمن برنامج «قدها»، بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة بالتكليف عبدالوهاب الرشود، والرئيس التنفيذي لـ«بيتك» الكويت خالد الشملان، والإدارة التنفيذية وعدد من المسؤولين.

الرشود وفواز العنزي يكرمان موظفاً آخر

Ad

ويقيم «بيتك» الحفل بشكل دوري تكريما وتشجيعا للموظفين المميزين على أدائهم ومثابرتهم، ومكافأتهم عليه، لخلق بيئة تنافسية ودافع لتحقيق المزيد من الإنجازات والعطاء، بما يساهم في المحافظة على مكانة «بيتك» الرائد في الصيرفة الإسلامية على مستوى العالم.

... ويكرمان إحدى الموظفات

وأعرب عبدالوهاب الرشود، في كلمته التي ألقاها، عن فخر «بيتك» واعتزازه بالموظفين، حيث قال: «نعتز ونفخر بكم وبمجهودكم الذي أثمر، بعد توفيق الله عز وجل، تحقيق بيتك أرباحا تاريخية في النصف الأول للعام الحالي بلغت 333.4 مليون دينار كصافي أرباح للمساهمين، وهي أعلى أرباح فصلية بتاريخ بيتك».

الرشود وهيثم التركيت يكرمان موظفة أخرى

وأضاف الرشود: «إضافة الى هذه الأرقام والأرباح القياسية، نعلن وبكل فخر أن بيتك أكبر بنك في الكويت من حيث الأصول والقيمة السوقية، وأكبر شركة مدرجة في بورصة الكويت، فكل الشكر لكم ولجميع أفراد أسرة بيتك على الجهود المبذولة»، معربا عن ثقته بأن تميز الموظفين سيستمر، وأنهم سيواصلون تحقيق الإنجازات والنجاحات في مختلف المجالات، لأنهم على قدر المسؤولية تجاه العملاء والبنك.

الرشود وخالد الشملان وغازي العنزي يكرمون إحدى الموظفات

من جهته، أشاد الرئيس التنفيذي لـ «بيتك» - الكويت، خالد الشملان بجهود موظفي «بيتك» خلال النصف الأول من العام الحالي، والتي أثمرت عن أرباح تاريخية.

الرشود والشملان ويوسف المطوع يكرمون موظفاً آخر

وشدد الشملان على أن الإدارة التنفيذية حريصة على تكريم وتشجيع الموظفين على مدار العام، تقديرا لجهودهم الحثيثة التي هي أساس النجاح بعد توفيق الله عز وجل، مضيفا أن «بيتك» يفخر بكوادره ويستثمر فيها بقوة للمحافظة على مكانته كأكبر بنك في الكويت وثاني أكبر بنك إسلامي في العالم.

الموظفون المكرمون مع الإدارة التنفيذية

الجدير بالذكر أن برنامج قدها حصل على الجائزة الذهبية من مجموعة براندون هول (Brandon Hall) عام 2023 كأفضل برنامج لتقدير الموظفين على مستوى العالم، حيث يعتبر «قدها» المظلة الرسمية لجميع برامج التقدير والتشجيع في «بيتك»، والذي من خلاله يتم تكريم وتقدير المبدعين والمتميزين ضمن معايير دقيقة وفق جوانب مهنية متعددة تشمل جميع القطاعات والإدارات في «بيتك» بشكل متوازن، حيث تم إعداد البرنامج بشكل منظم ومتكامل مبني على أحدث الدراسات وأفضل الممارسات العالمية.