فيصل النواف: تطوير الخدمات الطبية في كل عيادات الحرس الوطني

• افتتح العيادات التخصصية وجناح الغسل الكلوي ومركز الأشعة في «التحرير»

نشر في 17-09-2023 | 19:31
آخر تحديث 17-09-2023 | 20:41
 نائب رئيس الحرس الوطني خلال افتتاح العيادات التخصصية
نائب رئيس الحرس الوطني خلال افتتاح العيادات التخصصية

أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف، اليوم ، حرص القيادة على توفير الإمكانات اللازمة لتقديم مزيد من الخدمات الطبية لمنتسبي الحرس في إطار الاهتمام بالعنصر البشري كونه الركيزة الأساسية في نجاح أي مؤسسة.

وقال الحرس الوطني، في بيان صحافي، إن ذلك جاء خلال افتتاح النواف وبحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي العيادات التخصصية وجناح الغسيل الكلوي ومركز الأشعة التشخيصية في المركز الطبي التخصصي الجديد في معسكر التحرير.

وأضاف، أن إتاحة جلسات الغسيل الكلوي في المركز الطبي التخصصي تعتبر طفرة طبية في الخدمات التي يقدمها الحرس للمنتسبين وذويهم وهي من الخطوات التي تتماشى مع توجيهات القيادة السياسية للبلاد.

وأوضح أن اهتمام القيادة لا ينصب فقط على المنتسبين العاملين بل يشمل أيضاً المتقاعدين تقديراً لما قدموه من جهود أثناء الخدمة ثم لعوائل المنتسبين في مرحلة لاحقة، مؤكداً ضرورة الاستمرار في تطوير مستوى الخدمات الطبية في كافة عيادات الحرس الوطني.

ونقل نائب رئيس الحرس الوطني إلى المنتسبين في مديرية الخدمات الطبية تحيات رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي واعتزاز القيادة بالتطور في مستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمنتسبين.

back to top