... وأزرق اليد يغادر اليوم للمشاركة في الدورة

نشر في 19-09-2023
آخر تحديث 18-09-2023 | 20:32
الجزائر سعيد حجازي، مدرب كرة اليد بنادي الكويت
الجزائر سعيد حجازي، مدرب كرة اليد بنادي الكويت

يغادر مساء اليوم وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد متوجهاً إلى مدينة هانغزو الصينية، تمهيداً للمشاركة في منافسات كرة اليد لدورة الألعاب الآسيوية، المقررة من 23 الجاري حتى 8 أكتوبر المقبل.

وكان وفد المنتخب عاد صباح أمس من سلوفينيا، بعد اختتام معسكره التحضيري الذي أقيم هناك أخيراً استعداداً للبطولة.

ويترأس وفد أزرق اليد في الدورة أمين سر الاتحاد قايد العدواني، ويضم: مدير المنتخبات فيصل صيوان، وعبدالعزيز الزعابي إدارياً، والجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الجزائري سعيد حجازي، ومساعده مواطنه محمد مسعودان، ومدرب حراس المرمى التونسي أيمن الشيخ، واختصاصي العلاج الطبيعي التونسي مهدي بكوش، إضافة إلى 16 لاعباً، هم: محمد بويابس، وحسن صفر، وفهد صلبوخ، وصالح الموسوي، وعبدالعزيز سالمين، وفواز مبارك، وحيدر دشتي، وعبدالعزيز الشمري، وعبدالعزيز نجم، ويوسف ضايف، ومحمد الصانع، وعبدالرحمن الشمري، ومشعل عباس طه، ومحمد الهندال، ومحمد فاضل، وعبدالله الخميس.

وتم استبعاد 7 لاعبين من قائمة المنتخب التي خاضت المعسكر السلوفيني، 4 منهم للإصابة، وهم: سيف العدواني، وفواز الشمري، وفواز المشاوي، وعبدالعزيز ياسين.

معسكر ناجح

من جانبه، أكد مدير المنتخبات فيصل صيوان، في تصريح لـ «الجريدة»، أن معسكر سلوفينيا حقق أهدافه، وكان ناجحاً بكل المقاييس، فاللاعبون كانوا ملتزمين جداً، والمستوى الفني تطور بشكل ملحوظ، كما ارتفعت مستويات الاندماج والانسجام بينهم، ما سينعكس حتماً على مخرجات المنتخب في الفترة المقبلة.

وأضاف صيوان: «المنتخب مازال يحتاج إلى مزيد من الوقت والجهد للوصول إلى المستوى المطلوب، وسنسعى لتقديم مستوى يليق باسم وسمعة كرة اليد الكويتية في المحفل الآسيوي المقبل».

back to top