«التجاري» يطلق حملته الترويجية لعملاء «حسابي الأول» الجدد

نشر في 20-09-2023
آخر تحديث 20-09-2023 | 18:17
حسابي الأول
حسابي الأول

كشف البنك التجاري عن إطلاق حملته الترويجية المخصصة لحساب «حسابي الأول» للأطفال حتى 14 سنة، حيث تتيح الحملة للعملاء الجدد الذين ينضمون إلى عائلة «حسابي الأول»، ويقومون بإيداع 50 د.ك، الحصول على بطاقة لعب من صالة الألعاب الترفيهية «تيك زون» في مجمع الأفنيوز.

وجاءت فكرة هذه الحملة في إطار سياسة البنك التي تولي اهتماماً كبيراً بعملائه في كل المراحل العمرية، ومنهم العملاء أصحاب حسابي الأول، من خلال تقديم هذه البطاقات للفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تضفي البهجة والسعادة على قلوبهم.

ومن المعروف أن «حسابي الأول» هو الحساب المثالي للأطفال، حيث يساعدهم على التعرف على أهمية توفير المال والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة التي ينظمها «التجاري» على مدار السنة والموجهة لعملائه الصغار، ويأتي الحساب مع بطاقة خاصة بتصميمين مميزين يناسب الأطفال.

ويمكن لولي الأمر الاطلاع على حسابات أطفاله من خلال حسابه على تطبيق التجاري، علماً أن البنك التجاري يسعى دوماً إلى الاهتمام بجيل المستقبل وتوفير أفضل المنتجات والخدمات والوسائل المصرفية لهم لتمكينهم من التوفير وتأمين مستقبلهم، فضلاً عن الخصومات التي يحصل عليها أصحاب هذا الحساب عند التسوق لدى شركاء البنك التجاري.

back to top