تعاقد نادي برقان رسمياً مع محترف الكرة الطائرة الأرجنتيني لوكس لوكامبو لدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في الموسم الجديد، المقرر أن ينطلق مطلع أكتوبر المقبل.

كما نجحت إدارة النادي في إبرام عدة صفقات محلية مميزة لدعم صفوف الفريق، حيث تعاقدت مع نجم نادي الجهراء السابق والمنتخب الوطني يوسف منديل، واستعارت ثنائي نادي القادسية بدر جوهر وعبدالله الموينع، ولاعب النادي العربي ناصر شويكر لمدة موسم واحد.

Ad

خطة إعداد مكثفة

وأكد مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي برقان يوسف الحمدان، لـ«الجريدة»، إن إدارة النادي تولي قطاع الكرة الطائرة اهتماما كبيرا، وتسعى إلى توفير كل الإمكانيات المتاحة من أجل ظهور الفريق بالشكل اللائق في الموسم الجديد، مضيفا أن عقد محترفي الفريق اكتمل بعد التعاقد مع الأرجنتيني لوكس بجانب المحترف الصربي عرفان حمزاديتش الذي تم التجديد معه للموسم الثاني على التوالي، بعد ظهوره المميز في الموسم الماضي، وضم النادي أربعة لاعبين محليين على مستوى عال.

وأشار الحمدان إلى أن الفريق يخضع حاليا لبرنامج إعداد مكثف تحت إشراف جهازه الفني الأرجنتيني، بقيادة المدرب شنايدر، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد، موضحا أن الفريق يتدرب على فترتين صباحية ومسائية، ولعب مباراتين وديتين مع القادسية وكاظمة، وسيلعب المباراة التجريبية الثالثة مع نادي الكويت الخميس المقبل.