وافقت لجنة محافظة العاصمة على اقتراح لجنة الأسواق العامة تغيير نشاط موقع المسلخ الى موقع لسوق الخيام بصفة مؤقتة بمنطقة الشويخ الصناعية الثانية، مع تعديل الرأي الفني. واعتمدت اللجنة، في اجتماعها، أمس، برئاسة فهد العبدالجادر، طلب تعديل مساحة موقع الهيئة العامة للبيئة (مخفر الشويخ سابقا) المذكور في قرار المجلس البلدي بمنطقة الشويخ الثالثة، بينما أبقت على جدولها طلب مؤسسة الموانئ الكويتية استقطاع جزء من موقع المنطقة التخزينية العاشرة بالدوحة لمصلحة وزارة الدفاع، والموافقة النهائية على إعادة تنظيم الجزء المحترق في أسواق المباركية بالقطعتين 4 و7 من منطقة القبلة، لحين دعوة إدارة المخطط الهيكلي ومؤسسة الموانئ الكويتية ووزارة الدفاع، والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

وأحالت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي كتاب وزارة الداخلية بشأن المحافظة على الحدائق العامة في مناطق السكن النموذجي من عبث الشركات والجمعيات التعاونية وغيرها، والحفاظ على سكينة أهالي المنطقة.

Ad

من جهة أخرى، أبقت لجنة محافظة حولي برئاسة ناصر العازمي على جدولها، طلب وزارة التربية استغلال 8 قسائم بمنطقة الجابرية، لتكون مقراً لإحدى المدارس الهندية بصفة مؤقتة، والاقتراح المقدم من العضو ناصر العازمي بشأن إنشاء جسر مشاة على شارع المسجد الأقصى بين منطقتَي سلوى والرميثية.

كما أبقت لجنة محافظة الأحمدي برئاسة نصار العازمي على جدولها طلب وزارة التربية إعادة تثبيت حدود مواقع المدارس الحكومية التي تأثرت بمشروع تطوير وتنظيم قطعة 6، بمنطقة الفحيحيل.