العلم الكويتي يرفرف في هانغتشو

• الفضل يصعد إلى الدور نصف النهائي في سباق التجديف

نشر في 22-09-2023
آخر تحديث 26-09-2023 | 15:50
علم الكويت خفاقاً في القرية الرياضية
علم الكويت خفاقاً في القرية الرياضية
أقيمت مراسم رفع العلم الكويتي في القرية الرياضية بمدينة هانغتشو - الصين بمقر الوفود المشاركة بدورة الألعاب الاسيوية التاسعة عشرة التي ستنطلق منافساتها اعتباراً من غدٍ حتى 8 أكتوبر المقبل.

وجاءت مراسم رفع العلم الكويتي في سماء هانغتشو بمشاركة عمدة القرية وعضو اللجنة المنظمة للبطولة وحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ جابر ثامر، ومدير بعثة دولة الكويت عضو مجلس الإدارة فاطمة حيات وأمين السر المساعد علي المري، إضافة إلى 40 لاعباً ولاعبة من منتخباتنا المشاركة في الدورة.

وقال الشيخ جابر ثامر، إن رفع علم الكويت هو إعلان للمشاركة وبداية المشوار في الدورة، مؤكداً أن جميع اللاعبين الكويتيين سيكونون على قدر المسؤولية بخوض المنافسات والظهور بصورة مشرفة، مشيداً بالجهود المبذولة من الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.

انطلاق التدريبات



وباشرت منتخباتنا الوطنية تدريباتها اليومية منذ أمس على فترات محددة من اللجنة المنظمة للدورة بعد منح الوفد يوم راحة بعد الوصول من رحلة شاقة إلى القرية الرياضية في مدينة هانغتشو.

الفضل إلى نصف النهائي

من جانب آخر، تأهل لاعب منتخبنا الوطني للتجديف عبدالرحمن الفضل إلى الدور نصف النهائي التصفيات الأولية للمسابقة بعد منافسة قوية تمكن من خلالها الفضل من تحقيق المركز الثالث ويدخل الفضل منافسات الدور نصف النهائي، اليوم، الساعة 1 ظهراً، تسبقها منافسات اللاعبة سارة الفقعان في ذات الدور الساعة 12:30 ظهراً.

وعبر الفضل عن فرحته بالتأهل بوصوله لأول مرة في تاريخه إلى هذا الدور، مؤكداً على بذله المزيد من الجهد والتركيز في منافسات الدور نصف النهائي القادم من أجل التأهل للنهائي والمنافسة على الميداليات الملونة.

واستهل لاعبا منتخبنا الوطني للتجديف محمد السبتي ويوسف عبدالهادي مشوارهما بدورة الألعاب الآسيوية بحصولهما على المركز الخامس في منافسات زوجي المزدوج - رجال، بعد منافسة قوية شهدتها المسابقة بين منتخبات الهند والعراق وهونغ كونغ، وسيلعب الثنائي السبتي وعبدالهادي ادوار الترضية في يوم الاحد المقبل عند الساعة السادسة صباحا.

من جهته ذكر لاعب منتخبنا الوطني للتجديف محمد السبتي ان المنافسة كانت قوية على التأهل للدور النهائي في منافسات التجديف مزدوج للرجال لوجود منافسين مصنفين ومن ابطال العالم باللعبة، مؤكداً انه سيبذل مزيدا من الجهد من اجل تحقيق افضل النتائج في المسابقة المقبلة، لأنه حريص على تمثيل المنتخب بأفضل صورة.

back to top