«التجاري»: عرض على iPhone 15 بالتعاون مع GAIT

نشر في 21-09-2023
آخر تحديث 21-09-2023 | 18:39
نورا كايد - مساعد المدير العام في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد
نورا كايد - مساعد المدير العام في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد

أعلن البنك التجاري عن عرض حصري جديد مع شركة «GAIT» - المتجر المتميز لمنتجات شركة آبل «Apple»، وهو استرداد نقدي يصل إلى 150 ديناراً على الطلب المسبق لأجهزة iPhone 15 عند الدفع باستخدام بطاقات التجاري الائتمانية المؤهلة، علماً أن العرض متاح لأول 200 عميل.

ويبدأ العرض اليوم، الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023 ويستمر حتى 26 من الشهر نفسه أو حتى نفاذ الكمية أيهما أقرب، وهذا العرض متوفر من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً من خلال أفرع «GAIT» في مجمع العاصمة ومجمع 360 ومجمع الكوت.

وعن تفاصيل هذا العرض، قالت نورا كايد - مساعد المدير العام - قطاع الخدمات المصرفية للأفراد: «يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية: ماستركارد وورلد، ماستركارد بلاتينيوم من الخطوط الجوية البريطانية وفيزا سيجنتشر، فيزا انفينيت وفيزا بلاتينيوم. حيث يمكن للعميل الاستفادة باسترداد نقدي يصل حتى 150 ديناراً عند استخدام بطاقات التجاري الائتمانية المؤهلة.

وأضافت كايد أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على مكافأة عملائه وتقديم أفضل مستوى من الخدمة. وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت أن العرض متوفر في فروع «GAIT» مجمع العاصمة ومجمع 360 ومجمع الكوت ولا يسري عبر الموقع الالكتروني لـ «GAIT»، داعية العملاء إلى الاستفادة من هذا العرض.

back to top