«الأميركية» نظمت اللقاء التنويري لطلبتها المستجدين

نشر في 21-09-2023
آخر تحديث 21-09-2023 | 20:22
الجامعة ركزت على تعزيز الروابط بين الطلبة من خلال أنشطة التواصل وبناء الفريق
الجامعة ركزت على تعزيز الروابط بين الطلبة من خلال أنشطة التواصل وبناء الفريق

نظمت الجامعة الأميركية في الكويت اللقاء التنويري للطلبة المستجدين في العام الأكاديمي «2023-2024» مؤخرا، لتعريف الطلبة بالحياة الجامعية والمرافق المختلفة، إضافة إلى النظم واللوائح داخل الحرم الجامعي.

وكشفت الجامعة، في بيان، عن 7 منح دراسية للطلاب الجدد، و8 إضافية للطلاب المستمرين، مشيرة إلى أن هذا الأمر يؤكد التزام الجامعة بتقدير ومكافأة الجهود الدؤوبة التي يبذلها الطلبة، وحرصها على تحفيزهم على السعي لتحقيق التميز المستمر.

وأضافت أن الجامعة ركزت على تعزيز الروابط بين الطلبة من خلال أنشطة التواصل وبناء الفريق، إذ تهدف هذه المبادرة إلى خلق شعور بالانتماء للمجتمع الجامعي، والمساهمة في التنمية الشاملة للطلبة.

ووجهت رئيسة الجامعة د. روضة عواد، في اللقاء، رسالة مهمة للطلبة، شجعتهم فيها ليعتبروا الرحلة الجامعية بمنزلة رحلة لاكتشاف ذواتهم، مشيرة إلى أن الرحلة الجامعية مليئة بالعجب والتنوير والتحول.

وشددت على تفاني الجامعة في تقديم بيئة تعليمية متنوعة وثرية تشجع الطلاب على استكشاف مجموعة واسعة من الفرص الأكاديمية، مضيفة أن مكتب الحياة الطلابية وإدارة الشؤون الطلابية له دور كبير في مساعدة الطلبة على الاندماج في البيئة الجامعية.

وأشارت إلى أن الطلبة انطلقوا في جولات للتعرف على مرافق الجامعة الحديثة والخدمات الأساسية، وهدفت هذه الجولات إلى تجهيز الطلبة للاستفادة من الموارد المتاحة لهم، مما يوفر أساسا قويا لرحلة أكاديمية ناجحة.

back to top