القيادة السياسية هنأت خادم الحرمين باليوم الوطني: مواقف السعودية مشرفة تجاه القضايا العربية والإسلامية

• «المملكة شهدت إنجازات تنموية بارزة ومواقفها أخوية أصيلة تجاه الكويت»

نشر في 22-09-2023 | 15:25
آخر تحديث 23-09-2023 | 20:09
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد

بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للبلد الشقيق، مؤكدا سموه عمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تربط الكويت والمملكة وشعبيهما الكريمين، ومستذكرا سموه مواقف المملكة الثابتة والمشرفة تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية، فضلا عن مواقفها الأخوية الأصيلة تجاه الكويت.

كما عبر سموه عن اعتزازه بما حققه البلد الشقيق في عهد خادم الحرمين الشريفين الميمون من انجازات تنموية بارزة شملت مختلف المجالات أسهمت بالارتقاء بمكانة المملكة الرفيعة والمرموقة بين دول العالم.

وسأل سموه المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء في المملكة، وأن يحقق للبلد الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لأخيه خادم الحرمين الشريفين، وبمؤازرة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة، وعن إشادته بالإنجازات التنموية والحضارية التي حققها البلد الشقيق على جميع الأصعدة.

وابتهل سموه إلى الباري جل وعلا أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية، وأن يحقق للسعودية كل الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لأخيه خادم الحرمين الشريفين، وبمؤازرة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

وبعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة الشقيقة.

back to top