هنأ رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي، إن الخالد بعث ببرقية تهنئة إلى وزير الداخلية السعودي أعرب فيها عن أسمى آيات التهاني والمباركات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني.

Ad

وأضاف «يسرنا في هذه المناسبة العزيزة علينا جميعاً أن نعرب لسموكم عن اعتزازنا وتقديرنا بعمق العلاقات التاريخية والروابط الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين مثمنين الدور الرائد للمملكة في تعزيز التضامن الخليجي والعربي ودعمها الكبير ونصرتها لقضايا الأمتين العربية والإسلامية».

ودعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ هذا البلد الشقيق وشعبه المحب، متمنياً لهم مزيداً من الازدهار والتطور في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

من جانب اخر، بعث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد، ببرقية تهنئة إلى وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش، في بيان صحافي، إن الفهد أعرب في برقيته عن خالص تهانيه بهذه المناسبة العزيزة وتمنياته الصادقة للمملكة قيادة وحكومة وشعباً بمواصلة مسيرة التقدم والنماء والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.