وجّه رئيس مجلس الوزراء بالإنابة، وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين، والتعامل بكل حزم مع كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن البلاد، وتطبيق القانون على الجميع.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، في بيان صحافي، أن ذلك جاء خلال ترؤس الخالد اجتماعاً أمنياً مع عدد من الوكلاء المساعدين، بحضور وكيل «الداخلية» الفريق أنور البرجس.

Ad

ودعا الشيخ طلال الخالد، خلال الاجتماع، إلى حل مشكلات الازدحامات المرورية أولاً بأول، والانتشار الواسع لدوريات المرور على كل الطرق الرئيسية والفرعية، ومراجعة التقاطعات لتحقيق الانسيابية المرورية، والحزم في مواجهة أي سلوكيات خاطئة، وتكثيف الحملات التوعوية، لتعزيز الثقافة المرورية، والالتزام بقانون المرور، وترسيخ المبادئ والقيم والولاء للوطن.

وأعرب عن تقديره للجهود الحثيثة التي يقوم بها كل قطاع من قطاعات «الداخلية»، متوجهاً بعدد من الملاحظات والتوجيهات لتفعيل الإجراءات الكفيلة بالتصدي لأي خروج عن القانون.

وأشار البيان إلى أن الخالد استمع من وكيل «الداخلية» والوكلاء المساعدين الميدانيين لتقييم عن الحالة المرورية في أول أسبوع من العام الدراسي الجديد، وآلية التعامل مع الاختناقات المرورية، خصوصاً وقت الذروة لدخول وخروج الطلاب من وإلى المدارس والجامعات.

وأوضح أن الخالد اطلع أيضاً على نتائج الحملات الأمنية والمرورية المكثفة التي تقوم بها قطاعات الوزارة على المخالفين والخارجين على القانون.