Ooredoo business تقيم جلسة نقاشية بالتعاون مع Cisco

نشر في 24-09-2023
آخر تحديث 24-09-2023 | 19:20
سليمان الحمود متحدثاً خلال الجلسة
سليمان الحمود متحدثاً خلال الجلسة

شاركت Ooredoo business، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول الأعمال، في حلقة نقاشية بالتعاون مع شركة Cisco، لتسليط الضوء على أحدث الحلول الرقمية التي تقدمها الشركتان بشكل مشترك لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وإرشادهم حول كيفية الاستفادة القصوى من هذه التقنيات.

وأقيمت الحلقة في فندق والدروف أستوريا الكويت، بحضور عملاء Ooredoo business.

خلال الجلسة النقاشية، قدَّم فريق business Ooredoo وفريق Cisco شرحاً شاملاً حول مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية، بما في ذلك حلول الشبكات، وإنترنت الأشياء (IoT)، ومراكز البيانات، والحوسبة السحابية، وحلول الأمان.

تأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها Ooredoo الكويت لتعزيز الاقتصاد المحلي، من خلال توفير حلول رقمية مبتكرة مصممة خصوصاً لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تؤدي دوراً حيوياً في النمو الاقتصادي، وتوفير فرص العمل للشباب، إذ إن توفير بنية تحتية متطورة للشبكات وحلول تكنولوجية متقدمة سيساعد على تبسيط العمليات الإدارية، وتقليل التكاليف، وتعزيز تطوير نماذج أعمال رقمية جديدة تسهم بشكل كبير في النمو الاقتصادي.

وبهذه المناسبة، علَّق سليمان الحمود، مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في Ooredoo الكويت، قائلاً: «من خلال مكانتها المتميزة في عالم الاتصالات على الصعيدين المحلي والإقليمي، تعمل Ooredoo business على لعب دور جوهري في تحفيز النمو الاقتصادي، وإنجاز أهداف القطاع التجاري على مستوى أعلى وأكثر شمولية».

وأضاف الحمود: «من خلال توفير حلول ذكية تدعم التحول الرقمي للشركات الناشئة والمتوسطة، تساهم Ooredoo business في تسهيل الطريق للوصول إلى استدامة اقتصادية. بفضل البنية التحتية المتقدمة والخدمات المتخصصة التي نقدمها، سنساهم في تمكين الشركات للتكيف بفاعلية مع التغيرات السريعة في سوق العمل وزيادة الإنتاجية».

جدير بالذكر، أن «Ooredoo business» حصلت أخيراً على تصنيف الشريك الذهبي المعتمد من Cisco لتميزها في تقديم أفضل الحلول الأمنية لحماية بيانات عملائها على مدار الساعة، مع ضمان أعلى مستويات الأمان.

وتُعد Cisco من أهم الشركات بمجال حلول الشبكات والاتصالات، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات للشركات والمؤسسات الحكومية على مستوى عالمي.

وتبقى Ooredoo business ملتزمة بتنظيم مثل هذه الجلسات النقاشية بشكل دوري، بهدف تمكين أصحاب الأعمال والإجابة عن جميع استفساراتهم المتعلقة بتطبيقات الحلول الرقمية في مكان العمل.

back to top