حريق مركبتين في «جابر العلي»... وسقوط عامل من علو

نشر في 24-09-2023
آخر تحديث 24-09-2023 | 19:44
أثار الحريق في المركبتين
أثار الحريق في المركبتين

أصيب وافدان بجروح متفرقة وحروق وحالة اختناق وإجهاد حراري، جراء حادثين منفصلين تعاملت معهما فرق قوة الإطفاء العام في منطقتي الشويخ الصناعية وجابر العلي.

وفي تفاصيل الحادث الأول، ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بـ «الإطفاء» في بيان لها أن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغاً مساء أمس ، يفيد باندلاع حريق مركبتين في مواقف منزل بمنطقة جابر العلي. وأوضحت الإدارة أن «العمليات المركزية» وجهت مركز إطفاء البيرق إلى موقع البلاغ، وتبيّن أن الحريق اندلع في مركبة وامتد إلى أخرى.

وأضافت أن رجال الإطفاء شرعوا في مكافحة الحريق وإخماده قبل وصوله إلى مركبات أخرى كانت قريبة من موقع الحريق. وعن الحادث الآخر، ‏ذكرت أن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغاً يفيد بوجود حادث سقوط عامل من علو في قسيمة قيد الإنشاء بمنطقة الشويخ الصناعية. ‏وأوضحت الإدارة أن «العمليات المركزية» وجهت مركزي إطفاء الشويخ الصناعي والبحث والإنقاذ إلى موقع البلاغ، وتبين سقوط عامل في بيت المصعد من الدور الأول إلى السرداب.

وأضافت أن رجال الإطفاء تعاملوا مع الحادث وتمكنوا من إخراج المصاب، الذي تبينت إصابته بجروح بليغة، لافتة إلى أن رجال الإطفاء سلموا المصاب إلى فنيي الطوارئ الطبية.

back to top