خاص

البلدية: 18 موقعاً للمخيمات شمالاً و16 جنوباً

المطيري لـ الجريدة•: انطلاق حملة «حلاة البر نظيف» وفرق ميدانية للمراقبة

نشر في 12-11-2022 | 15:38
آخر تحديث 12-11-2022 | 19:54
حملة «حلاة البر نظيف»
حملة «حلاة البر نظيف»
أطلقت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت حملتها التوعوية تحت عنوان «حلاة البر نظيف» بمناسبة قرب موسم التخييم الربيعي بهدف المحافظة على البر واستخدام وسائل صديقة للبيئة لحماية مواقع التخييم والحفاظ على نظافتها أثناء التخييم وعند نهايته.

وكشفت البلدية عن تحديد 34 موقعاً لإقامة المخيمات، لهذا العام الذي يبدأ 15 نوفمبر الجاري حتى 15 مارس من العام المقبل موزعة على محافظتي الجهراء والاحمدي حيث تشمل المنطقة الشمالية 18 موقعاً والمنطقة الجنوبية 16 موقعاً.



وذكر مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي لبلدية الكويت محمد المطيري أن الهدف من الحملة توعية المواطنين والمقيمين للمحافظة على البر والبيئة والاستمتاع بالأجواء في موسم المخيمات الربيعية، مشددا على ضرورة مراعاة الاشتراطات والضوابط التي وضعتها لجنة المخيمات الربيعية.

وذكر المطيري أنه بتوجيهات من المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي ستكون هناك فرق ميدانية لمراقبة كافة المستلزمات والخدمات التي يحتاجها رواد البر وأصحاب المخيمات من حاويات نظافة وعمليات تنظيف إلى جانب ملاحظة مدى التزام بالمساحات الممنوحة وعدم تجاوزها على المواقع الممنوع التخييم بها.

وبين المطيري أن تشكيل فرق المراقبة يأتي من أجل إنجاح موسم التخييم الربيعي وإيصال رسالة للاجيال القادمة بضرورة المحافظة على الموسم الذي يعتبر المفضل في الكويت، لكن مع الحرص على عدم الإضرار بالبيئة «وأجهزة البلدية على كافة الاستعداد لأي ملاحظات تدفع الى تجميل الموسم».

back to top