مان يونايتد يستقبل كريستال بالاس بكأس الرابطة

نشر في 26-09-2023
آخر تحديث 25-09-2023 | 19:00
لاعبو مانشستر يونايتد خلال دقيقة صمت قبل بداية مواجهة بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي
لاعبو مانشستر يونايتد خلال دقيقة صمت قبل بداية مواجهة بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي
يسعى مانشستر يونايتد إلى الاستفادة من عاملَي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على كريستال بالاس، اليوم، ضمن منافسات الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم.

يبدأ كبار «البريمييرليغ»، أبرزهم مانشستر يونايتد (حامل اللقب)، غمار المنافسة على لقب كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في كرة القدم.

ويستهل مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة كريستال بالاس، اليوم، في واحدة من ست مواجهات بين أندية الدوري الممتاز.

وكان يونايتد توج باللقب الموسم الماضي، بفوزه على نيوكاسل بهدفين نظيفين.

ويدخل «الشياطين الحمر» المباراة بمعنويات عالية نسبياً، بعد استعادتهم نغمة الانتصارات بالفوز على المضيف بيرنلي 1-0 السبت، بعد ثلاث هزائم متتالية في مختلف المسابقات، آخرها أمام بايرن ميونيخ الألماني 3-4 في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيحاول يونايتد استغلال عاملَي الأرض والجمهور لمصالحة جماهيره، قبل استضافة كريستال بالاس بالذات السبت المقبل في الدوري المحلي.

وكان المدرب الهولندي إيريك تن هاغ يعيش في وضعية صعبة جداً، بعد الهزائم التي تعرض لها، كما شنت عليه بعض وسائل الإعلام حملة شرسة، بسبب عقوباته الصارمة التي يفرضها على اللاعبين، وعلى رأسهم غادون سانشو، الذي تم استبعاده من التشكيلة.

من جانب آخر، يجد المدرب تن هاغ نفسه في موقف محرج آخر، بسبب أخطاء حارس المرمى أونانا، الذي انتقل إلى «الشياطين الحمر» قادماً من إنتر ميلان بصفقة كلفت النادي الإنكليزي 47 مليون جنيه إسترليني، لذلك سيكون من الصعب جداً على تن هاغ استبعاد الحارس الكاميروني، الذي اعترف بأخطائه بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ، ووعد الجماهير بتحسين الأداء.

ويلعب اليوم أيضاً إيبسويتش تاون (المستوى الثاني) مع ولفرهامبتون، وإكستر سيتي (3) مع لوتون تاون، وبورت فايل (3) مع ساتون يونايتد (4)، وبرادفورد سيتي (4) مع ميدلزبره (2)، وسالفورد سيتي (4) مع بيرنلي، ومانسفيلد تاون (4) مع بيتربوروه يونايتد (3).

back to top