الأبيض والسماوي يدخلان أجواء لقاء الغد

نشر في 26-09-2023
آخر تحديث 25-09-2023 | 19:46
محمد المشعان  و بورس بونياك
محمد المشعان و بورس بونياك

دخل فريقا الكويت والسالمية لكرة القدم أجواء المباراة المرتقبة بينهما غداً في الجولة الثالثة من منافسات دوري زين الممتاز، بعد أن استعاد كل فريق اللاعبين الدوليين عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية.

وحسب الأجهزة الإدارية في الجانين، فإن الغيابات الحالية في الصفوف تنحصر في اللاعبين المصابين، وبداعي الايقاف، حيث تعاني صفوف الأبيض من غياب مهدي برحمة، وعمرو عبدالفتاح، وإبراهيم كميل بداعي الاصابة، في حين يغيب فهد المجمد عن السالمية بداعي الايقاف.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة في السالمية يوسف الجاسم إن صفوف السماوي لا ينقصها سوى المجمد بداعي الإيقاف، حيث استقر الجهاز الفني على بديل اللاعب، مشيراً إلى أن العمل لم يتوقف في السالمية على مدار فترة التوقف، بخوض عدد من المباريات الودية، والجدية في التدريبات.

وعن مواجهة الغد أمام الأبيض، شدد الجاسم على أن المباريات التي تلي فترات التوقف دائماً ما تكون صعبة، وصعوبتها تزداد بمواجهة المتصدر وحامل اللقب فريق الكويت، لافتا إلى أن الأبيض يملك ميزة خوضه مباراة رسمية في كأس الاتحاد الآسيوي خلال فترة التوقف.

من جانبه، بيّن إداري فريق الكويت أحمد الصبيح أن صفوف الأبيض على أتم الجاهزية لخوض مباريات الدوري الممتاز، وايضا مباراة الوحدات الاردني في كأس الاتحاد الآسيوي في الثالث من الشهر المقبل.

وأشار إلى أن الغيابات تقتصر على اللاعبين المصابين، في حين استعاد الأبيض اللاعبين الدوليين من صفوف المنتخب الأولمبي لتبقى مشاركتهم في مواجهة السالمية رهن قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك.

واستبعد الصبيح أن يكون فريق الكويت يعاني من الارهاق عطفا على خوض مباراة في كاس الاتحاد الآسيوي ورحلة البصرة، مشيرا إلى أن الوقت كان كافيا للتجهيز لمباريات «الممتاز».

جاهزية في العربي وخيطان

وفي النادي العربي وقبل مواجهة خيطان غداً، استعاد الفريق خدمات اللاعبين الدوليين بندر السلامة، وسلمان العوضي، وبدر المطيري، على ان تكون مشاركتهم بيد الجهاز الفني بقيادة الألماني توماس برداريتش.

وعلى الجانب الآخر، لا تعاني صفوف خيطان غيابات مؤثرة وسط حماس من اللاعبين ومدربهم إبراهيم عبيد للظهور لمواصلة تقديم مستويات مميزة والحفاظ على وصافة الترتيب في الدوري الممتاز.

back to top