«الخليج» يتيح سداد المصروفات الدراسية بالتقسيط عبر خدمة Easy Pay

نشر في 26-09-2023
آخر تحديث 26-09-2023 | 18:29
بنك الخليج
بنك الخليج

في إطار جهوده لتوفير خدمات متميزة، وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، يتيح بنك الخليج لعملائه سداد المصروفات الدراسية لأبنائهم على مدى 12 شهراً وبدون فوائد، من خلال خدمة Easy Pay، التي يوفرها البنك لجميع حاملي بطاقاته الائتمانية، بهدف تسهيل عملية سداد المشتريات عالية القيمة.

ويمكن للعميل أيضا طلب الاستفادة من تلك الخدمة عند التسوق باستخدام بطاقات بنك الخليج الائتمانية، من كل المحلات والمؤسسات المشاركة بمبلغ 50 دينارا أو أكثر لكل عملية، من خلال طلب تحويل العملية عبر خدمة Easy Pay، وكذلك يمكن للعميل عند التسوق محلياً أو دولياً بمبلغ 150 دينارا أو أكثر لكل عملية، حيث يتلقى العميل رسالة نصية من البنك بالعمليات المؤهلة للاستفادة من الخدمة ليتم تحويلها إلى خاصية Easy Pay.

في هذا الإطار، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي: «انطلاقا من مساعي بنك الخليج المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، يعمل بنك الخليج على مواكبة تطلعات عملائه وتلبية متطلباتهم، بالتوازي مع مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وتوفير تجربة عملاء متميزة».

وأشار تقي إلى أن بنك الخليج حريص على المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور، مع انطلاق العام الدراسي الجديد، من خلال إتاحة الفرصة لهم في تقسيط مصروفاتهم الدراسية على مدار 12 شهراً بدون فوائد أو رسوم إضافية للمعاملة.

وأضاف أن خدمة Easy Pay، ضمن حزمة كبيرة من الخدمات المصرفية المتطورة التي يوفرها البنك، في إطار خطة التحول الرقمي التي تتواصل بنجاح، في إطار مساعيه لترسيخ مكانته كبنك للمستقبل وتوفير أحدث الخدمات لعملائه. وأفاد بأن بنك الخليج يوفر للعملاء من حاملي بطاقاته الائتمانية أفضل برنامج نقاط في الكويت، يُمكنهم من استبدالها بتذاكر طيران، دون تقيدهم بشركة طيران معينة، والإقامة الفندقية في أكثر من 300 ألف فندق حول العالم،.

back to top