البلدية: إيراني وبنغالي يؤجران 14 عقاراً في «الخاص» لـ «العزاب»

• السبعان: تواصلنا مع «الداخلية» لإبعادهما نهائياً

نشر في 27-09-2023 | 17:19
آخر تحديث 27-09-2023 | 19:39
جانب من الجولة
جانب من الجولة

كشف رئيس فريق الطوارئ والتدخل السريع في بلدية محافظة حولي، إبراهيم السبعان، أن وافدين يستغلان 14 عقاراً في السكن الخاص وتأجيرها للعزاب.

وبيّن السبعان، في تصريح لـ «الجريدة»، أنه خلال جولة للجنة العزاب في منطقة السالمية، أمس ، تم التأكد من أحد الوافدين (بنغالي)، يؤجر العقارات لبعض الجاليات، موضحاً أن عقود الإيجار الموقّعة باسمه كشفت عن استغلاله لـ 6 عقارات في منطقة السالمية.

وذكر أنه تم رصد الوافد الآخر (إيراني)، يستغل 8 عقارات في السكن الخاص بنفس الطريقة التي انتهجها الأول، في منطقتَي الجابرية والسالمية، مبيناً أن الفرق المشاركة في حملات سكن العزاب من البلدية والجهات المساندة؛ مثل الداخلية والكهرباء والأشغال والبيئة كان لها دور كبير في الكشف عن المظاهر السلبية من سكن العزاب.

وأكد السبعان أنه تم التواصل مع وزارة الداخلية لإبعاد الوافدين نهائياً، بحسب الأطر القانونية التي تمنع المتاجرة في سكن العزاب.

من جانب آخر، أعلن مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي، نواف المطيري، قيام الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بتنفيذ جولات ميدانية أسفرت عن تحرير 5 مخالفات بائعين جائلين (فود تراك) بمنطقتَي المهبولة وأبوحليفة.

back to top