الشعيبي يقدم برنامج «ليلة وبدر»

نشر في 28-09-2023
آخر تحديث 27-09-2023 | 18:28
الشعيبي والملا في كواليس البرنامج
الشعيبي والملا في كواليس البرنامج

يدخل الفنان بدر الشعيبي لأول مرة مجال الإعلام وتقديم البرامج، من خلال برنامجه الجديد (ليلة وبدر)، الذي يجري تسجيل حلقاته بالفترة الحالية، استعداداً لعرضه قريباً.

وكشف الشعيبي عن البرنامج الجديد من خلال ملصق نشره عبر صفحته بـ «إنستغرام»، حيث وضع صورة تجمعه بالمطرب خالد الملا، والذي حل ضيفاً على البرنامج، وعلَّق عليها: «برنامجي الأول (ليلة وبدر)، نوَّرني الغالي والمختلف والطيب خالد الملا (بوحنان)، من إخراج خالد الرفاعي. قريباً باقي تفاصيل البرنامج».

كما نشر صورة أخرى من الكواليس تجمعه بالمطرب إبراهيم دشتي، وعلَّق: «حوار جميل مع إبراهيم دشتي في برنامج (ليلة وبدر)، ليكشف لنا عن أشياء لا يعرفها أحد عنه»، وهو ما رد عليه دشتي، قائلاً: «أحلى لقاء طلعته في حياتي، مع أقوى نجم، موفق بالبرنامج الحلو».

وحقق الخبر ردود فعل قوية من الفنانين والجمهور، وتلقى بدر التهاني بانطلاقه في عالم تقديم البرامج، وكانت أولى هذه التهاني من أخيه الفنان محمد الشعيبي، والكاتب عثمان الشطي، والإعلامي علي نجم، والملحن جاسم محمد، والفنانين عبدالله الطراروة، ومحمد البلوشي ومحمد العلي، وغيرهم الكثير. كما تلقى بدر طلبات من جمهوره باستضافة فنانين ومطربين آخرين، منهم: بلقيس، ومروة بن صغير، وناصر عباس، وغرور صفر، وناصر الدوسري، إضافة إلى آخرين.

يُذكر أن الشعيبي قدَّم يوم الجمعة الماضي حفلاً على مسرح الأرينا 360 إلى جانب المطربين المصريين أحمد سعد ورامي صبري، في ليلة حققت نجاحاً كبيراً وإقبالاً جماهيراً كثيفاً، حيث قدَّم النجوم الثلاثة باقة من أجمل أغنياتهم التي تفاعل معها الجمهور.

back to top