ليلة استثنائية لمحمد عبده في موسم الرياض

نشر في 12-11-2022
آخر تحديث 12-11-2022 | 18:33
عبده والرويشد مع عدد من المطربين
عبده والرويشد مع عدد من المطربين
قدَّم الفنان محمد عبده حفلاً جميلاً في موسم الرياض 2022، بمشاركة عدد كبير من المطربين العرب والأجانب، الذين صدحوا بحناجرهم حُباً لـ «فنان العرب»، حيث أشعلت وصلات الطرب الحضور حماساً وتفاعلاً، بعد أن امتلأت بهم مدرجات «محمد عبده أرينا» في «بوليفارد رياض سيتي».

وأطل عبده في حفل «ليلة فنان العرب» برفقة أصدقائه في ليلة استثنائية، شارك فيها أكثر من 80 عازفاً وموسيقياً، بقيادة المايسترو وليد فايد. وحملت الحفلة مجموعة من الوصلات والمقطوعات الغنائية بطريقة «الميدلي»، وتصدَّرتها رائعة فنان العرب «اختلفنا».



واستقبل «فنان العرب» رابح صقر، كأول الفنانين المشاركين في ليلته، وأديا معاً أغنية «حبيب الحب»، و«ليتك معي ساهر»، ثم زينة عماد، التي أكد للجمهور أن صوتها سيحبونه أكثر وأكثر عبر أغنيتَي «يا مستجيب للداعي» و«كل ما نسنس»، تلاهما الفنان عبدالله الرويشد بأغنيتَي «البساط أحمدي»، و«أبعاد»، ثم الفنان عايض بأغنيتَي «ظبي الجنوب»، و«من بادي الوقت»، وأخيراً الفنانة بلقيس، التي غنت «وينك يا درب المحبة» و«لو كلفتني المحبة».

وشارك في الحفلة الفنان العالمي الإسباني خوسيه كاريراس، وهو أول مطرب أوبرا إسباني يشارك «فنان العرب» على المسرح، وتمثل مشاركته مزجاً بين ثقافات الموسيقى العربية والأجنبية.

واختتم الحفل، الذي أحياه محمد عبده وأصدقاؤه من الفنانين العرب، بأداء جماعي للأغنية الوطنية السعودية «فوق هام السحب»، التي تفاعل معها الجمهور طرباً وتصفيقاً، في ليلة من أبهى ليالي موسم الرياض 2022.

من جهته، قال الفنان محمد عبده إن هذه الليلة التي جمعته بأصدقائه تُعد من أجمل الليالي، إذ تتميز بتبادل الذكريات معهم أمام جماهيرهم الكبيرة، مؤكداً أنها خطوة كبيرة نحو الانفتاح الذي يتحقق مع القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.

back to top