القصبي والسدحان يعودان لـ «طاش ما طاش»

المسلسل يعرض في رمضان المقبل على «MBC»

نشر في 12-11-2022
آخر تحديث 12-11-2022 | 18:36
السدحان والقصبي
السدحان والقصبي
أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عودة مسلسل «طاش ما طاش»، مشيراً إلى أن العمل سيكون بدعم من هيئة الترفيه، وسيُعرض على MBC في رمضان المقبل.

وسيجمع المسلسل السعودي الأشهر قطبَي الدراما؛ ناصر القصبي وعبدالله السدحان، إلى الواجهة مجدداً، بعد أن سكن «طاش» وجدان المجتمع السعودي لسنين.



المسلسل ناقش القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت 17 عاماً، حيث بدأ من عام 1993 عندما كان يُعرض على التلفزيون السعودي، قبل أن ينتقل إلى MBC في عام 2006.

وفي عام 2008 توقف إنتاجه، وتم عرض مسلسل «كلنا عيال قرية» بديلاً عنه، ليواصل الركب مجدداً حتى عام 2011، حيث شارك فيه نخبة من أبرز نجوم الفن والدراما في السعودية والخليج.

وقد علَّق الفنان ناصر القصبي على عودة «طاش ما طاش» في رمضان المقبل، والتعاون مجدداً مع الفنان عبدالله السدحان، عبر حسابه في «تويتر»، موجهاً رسالته لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ: «أنت المبادر وراعي الفكرة يا بوناصر، والله يقدرنا على تقديم شيء مختلف».

وفي أول رد فعل على عودة المسلسل اعتباراً من رمضان المقبل، قال الفنان عبدالله السدحان: «آمل أن تكون عودة (طاش ما طاش) عند حُسن ظنك وظن المشاهدين، ومَنْ حملنا هذه المسؤولية، نسأل الله التوفيق».

back to top