أقامت الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) العرض التقديمي لقائمة الطعام الجديدة الخاصة بطيران الجزيرة، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران خالد المطيري، والرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة عبدالرحمن الكندري، والرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة روهيت راماشاندران، وعدد من مسؤولي الشركتين.

وخلال العرض تم تقديم العديد من الأصناف الجديدة التي سيتم تقديمها في القريب العاجل على متن رحلات شركة طيران الجزيرة، وقد عبر راماشاندران عن سعادته بالتعاون المثمر مع الشركة الكويتية لخدمات الطيران، وأكد استمرارية التعاون بين كلا الشركتين، بهدف مواصلة مسيرة النجاح بما يحقق المصلحة المشتركة بينهما، وأضاف أن الشركة تسعى لتقديم وجبات اقتصادية عالية الجودة من خلال هذا التعاون مع الشركة الكويتية لخدمات الطيران.

Ad

وصرح المطيري بأن الشركة تولي أهمية كبيرة لعملية التطوير وتقديم أفضل الخدمات للعملاء المميزين، ومن بينهم شركة طيران الجزيرة، كما عبر عن سعادته بأن قوائم الطعام التي تم عرضها اليوم تم تطويرها وإعدادها بأيد كويتية وكوادر وطنية استطاعت أن تحظى برضا الجميع.

من جانبه، صرح الكندري بأن الشركة تطمح دائما إلى تقديم الأفضل ولديها خطة عمل طموحة تهدف إلى زيادة حجم الإنتاج وإرضاء كل العملاء، من خلال تقديم أفضل الأصناف وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وأن شركة طيران الجزيرة باعتبارها من العملاء المميزين تحظى باهتمام بالغ من أجل تقديم كل جديد وفريد وفق قوائم الطعام الجديدة التي سيتم توفيرها على متن رحلاتها عما قريب.

وأعرب عن سعادته بهذا التعاون البناء بين الشركة الكويتية لخدمات الطيران وشركة طيران الجزيرة، مضيفا: «إننا فخورون بما تم تحقيقه من إنجازات مع شركة طيران الجزيرة منذ بداية التعاون بين الشركتين، ونأمل استمرار هذا التعاون وزيادته في المستقبل بما يصب في مصلحة الشركتين».

وأفاد بأن الشركة الكويتية لخدمات الطيران تفخر بطاقاتها وكوادرها الوطنية التي ساهمت في وضع اللمسة الكويتية في الوجبات والأطعمة التي تقدمها سواء لشركات الطيران أو من خلال خدمة تقديم الحفلات والبوفيهات للقطاعين العام والخاص، مؤكدا أن التطوير هو السمة الأساسية التي تميز الشركة من خلال تعديل وتغيير قوائم الطعام المقدمة بصورة دورية، بما يحقق الرضا المطلوب لدى جميع العملاء.

وفي ختام العرض تم تقديم قوائم الطعام الجديدة للحضور، وتذوق الأصناف الجديدة التي سيتم اعتمادها على رحلات طيران الجزيرة، والتي لاقت استحسان وإشادة جميع الحضور.