منتخب الكويت للكريكت يواصل نتائجه الإيجابية في تصفيات كأس العالم

تغلب على نظيره منتخب المالديف بنتيجة 103 ركضات مقابل 100

نشر في 29-09-2023 | 13:58
آخر تحديث 29-09-2023 | 22:57
No Image Caption

حقق منتخب الكويت للعبة الكريكت اليوم الجمعة فوزاً ثانياً على التوالي ضد نظيره منتخب المالديف بنتيجة 103 ركضات مقابل 100 ضمن التصفيات الآسيوية الأولى بالدوحة والمؤهلة لبطولة كأس العالم للكريكت في أمريكا 2024.

وقال مدير الفريق الكابتن محمود عبدالله في تصريح لـ«كونا» عقب المباراة إن المنتخب الكويتي واصل تحقيق نتائج إيجابية بعد فوزه أمس على نظيره القطري، مؤكداً أن مستوى لاعبي المنتخب في تصاعد مستمر.

وأضاف عبدالله أنه يتعين على لاعبي المنتخب تقديم مستوى عالٍ والاستمرار بهذا المستوى لحصد أكبر عدد من النقاط بهدف الحصول على المركز الأول المؤهل للمرحلة الثانية من التصفيات التي ستقام في نيبال.



يُذكر أن البطولة تُقام بنظام الدوري وكل فريق يلعب مباراتين مع الفرق الأخرى المشاركة أي كل فريق يلعب ست مباريات والفائز يحصل على نقطتين والفريق الذي يجمع أكثر عدد من النقاط يتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات في نيبال.

وكان منتخب الكويت للكريكت حقق أمس فوزاً ضد المستضيف المنتخب القطري بنتيجة 124 ركضة مقابل 123 فيما فاز المنتخب السعودي على منتخب المالديف بنتيجة 172 ركضة مقابل 110.

وانطلقت التصفيات أمس وتقام في الدوحة على ملاعب المدينة الآسيوية وتستمر حتى الخامس من شهر أكتوبر المقبل بمشاركة منتخبات قطر والسعودية والكويت والمالديف ويتأهل منها الفائز بالمركز الأول للتصفيات الثانية التي ستقام في نيبال.



back to top