«الخليج» الشريك الاستراتيجي المصرفي لاتحاد طلبة الكويت بأميركا

نشر في 12-11-2022
آخر تحديث 12-11-2022 | 19:08
 المديرة العامة للموارد البشرية في البنك سلمى الحجاج
المديرة العامة للموارد البشرية في البنك سلمى الحجاج
ضمن برامجه المتواصلة لترسيخ برامج الاستدامة المجتمعية، وفي إطار دعمه للشباب الكويتيين داخل الوطن وخارجه، أعلن بنك الخليج شراكته الاستراتيجية مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية في رعاية المؤتمر السنوي الـ 38، الذي يعقد بمدينة لوس أنجلس الأميركية، برعاية سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، في الفترة بين 24 و27 نوفمبر الجاري.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في البنك سلمى الحجاج، إن «الخليج» يواصل دعمه ورعايته للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة لأنه أكبر تجمع لطلبة الكويت خارج الوطن، ولدوره المتميز في دعم وتوجيه الطلاب الجدد وتنظيم فعاليات متميزة.



وأضافت الحجاج أن بنك الخليج الشريك الاستراتيجي المصرفي للاتحاد في مؤتمر العام الحالي، الذي يقام تحت شعار «شباب يسمو به الوطن» مما يجعلها المشاركة الأكثر تميزاً، سواء من حيث مقابلات التوظيف والتعريف بمجالات العمل المتاحة، في إحدى أبرز جهات التوظيف في القطاع الخاص الكويتي، أو من خلال السحوبات والفعاليات والهدايا القيمة التي يعتزم إطلاقها.

وعبرت عن فخرها بالدور الذي يؤديه بنك الخليج في دعم الشباب والارتقاء بمهاراتهم، من خلال برامج متنوعة تستهدف تحقيق أحد أهم المرتكزات الرئيسية لاستراتيجية بنك الخليج 2025، ورؤية «كويت 2035» المتمثلة في «تمكين الشباب».

وأضافت أن المؤتمر السنوي لاتحاد طلبة الكويت في أميركا فرصة متميزة، لأنه أحد أكبر تجمعات الطلبة الكويتيين خارج الوطن، الذين يحرص بنك الخليج بشكل دائم على مشاركتهم مناسباتهم، ومواكبة توجهاتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

ولفتت إلى أن الشباب هم ذخيرة الوطن لمواصلة مسيرة التنمية والتطور، ومستقبل بنك الخليج الذي يسعى إلى ترسيخ مكانته كبنك المستقبل، ولهذا يسعى جاهداً إلى الحفاظ على مكانته كجهة توظيف مفضلة لدى الشباب والباحثين عن عمل.

back to top