شوَّق «سفير الأغنية الخليجية» المطرب عبدالله الرويشد، جمهوره بالخليج والوطن العربي، لترقب ومشاهدة أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج المواهب الشهير «إكس فاكتور» في نسخته العربية، والذي يشارك فيه الرويشد كعضو لجنة تحكيم المواهب.

ونشر الرويشد عبر صفحته بـ«إنستغرام» فيديو من كواليس تصوير الحلقات ولعدد من المواهب المشاركة، فضلاً عن أعضاء لجنة التحكيم، التي تضم المطربين راغب علامة وأنغام، وتحت الملصق تعليق: «انتظرونا غداً (الاثنين) في برنامج النجومية (إكس فاكتور) على قناة دبي الساعة 10:30 مساء بتوقيت دبي».

Ad

وحقق الملصق ردود فعل واسعة وتعليقات كثيرة من جمهور الرويشد، الذي ينتظر النسخة الجديدة من أشهر برامج المواهب، كما علَّق المتابعون على توليفة لجنة التحكيم، التي تضم باقة من ألمع نجوم الوطن العربي.

يأتي الموسم الجديد من «The X Factor»، بعد مرور 8 سنوات على آخر مرة عُرض فيها البرنامج بنسخته العربية على شاشة «إم بي سي»، والذي كان يضم ضمن لجنة تحكيمه راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم.

ويتم تصوير الموسم الجديد من «إكس فاكتور» في دبي، على عكس المواسم السابقة، حيث كان يُصوَّر في لبنان. ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً على غرار المواسم السابقة، خصوصاً بعد حلول نجمين كبيرين على لجنة التحكيم، هما: الرويشد وأنغام، فضلاً عن شعبية البرنامج الكبيرة في العالم والوطن العربي.