أعلن البنك الأهلي المتحد نتيجة السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد، والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي في المقر الرئيسي للبنك، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، بالإضافة إلى حضور وإشراف ممثل من شركة ديلويت العالمية المدقق الخارجي لمراجعة عملية السحب، التزاماً بتعليمات وزارة التجارة والصناعة في ذلك الشأن.

وأسفر السحب عن حصول 10 من العملاء على 1,000 دينار لكل منهم، وهم: عزيزة عيد سعيد الصواغ العازمي، وسعود سالم طحيشل العازمي، وأنيوكورن شان بيروم، والشيخ عبدالله سالم العلي الصباح، ومحمد عبدالكريم علي منصوري، وموحد سليم، وفهد أحمد محمد الكندري، ومنال عبدالرحمن فهد الراشد، وكبرى غولام عباس، وعلي عبدالعزيز منصور المحروس.

Ad

كما أجرى البنك السحب الأسبوعي المؤجل من 20 سبتمبر 2023، وأسفر عن حصول 10 من العملاء على 1,000 دينار كويتي لكل منهم وهم: حنان طاهر أحمد النجادة، ومساعد سالم أحمد البرجس، ولولوة أحمد سفاح الظفيري، ووالتر جون فاز جون أسكسافير فاز، وعباس حسين محمد حسين ربيع، وسلمى ناصر سعد العازمي، وأولغا وليد أحمد البصيرى، وعلي مانع فرج العجمي، وعمر أحمد عبدالله النصيب، وجاسم حسين صالح عبدالله.

ويقدم الحساب في باقته الحالية مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100,000 د.ك. بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1,000 دينار لكل جائزة. وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبري بقيمة 250,000 د.ك. نقدا للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، وهناك أيضاً أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

وينفرد «الحصاد» بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.