نوال: ألبوم «الأرض» من قلبي لقلوبكم

• طرحته بعد طول انتظار ويضم 15 أغنية متنوعة

نشر في 02-10-2023
آخر تحديث 01-10-2023 | 18:28
المطربة نوال الكويتية
المطربة نوال الكويتية

فور أن أطلقت قيثارة الخليج، المطربة نوال الكويتية، ألبومها الجديد «الأرض»، الذي طال انتظاره، أطلقت معه عبارات الشكر والتقدير لكل من شاركها في إتمام هذا المشروع إلى أن خرج بالشكل الذي ترضى عنه ويرضى عنه جمهورها.

وكتبت نوال، عبر حسابها في «إنستغرام»، في أول تعليق لها على انطلاق الألبوم أمس الأول: «ممتنة من كل قلبي لكل إنسان شاركني في اكتمال ألبومي الجديد، الأرض، شكرا لكل كاتب وملحن وعازف، وشكرا لمن أشرف على الإيقاع والوتريات والمكس وهندسة الصوت والمصورين والمخرجين، والشركة العزيزة روتانا، شركاء النجاح دائما، شكرا للكل بالاسم، وشكر خاص لرفيق دربي وشريك أيامي مشعل العروج لإشرافه على الألبوم، فقد عملنا مع بعض بجد وجهد كبير، والشكر موصول للمبدعة أبرار زنكوي على الغلاف المميز للألبوم.

الأرض، ألبوم طالع من قلبي إلى قلوبكم، جمهوري الحبيب، أقدمه لكم وأتمنى أن ينال إعجابكم ويليق بمسامعكم».

ونشرت نوال ملصقا يضم جميع أغنيات الألبوم، وعددها 15 أغنية، تم التعاون من خلالها مع باقة من أهم نجوم الموسيقى والكلمات، وهي أغنية «زينة أيامي»، كلمات بدر بورسلي وتوزيع مشاري اليتيم، وتم تصويرها في فيديو كليب قبل 3 أسابيع، ليحقق قرابة 2 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، ومن أعمال الألبوم أيضا أغنية «سؤال واحد»، كلمات بدر بورسلي وتوزيع إسماعيل تونش بلاك ومحمد خان، وأغنية «إن حكوا» كلمات العاني وتوزيع د. عدنان عبدالله، وأغنية «كل البشر» كلمات العاني وتوزيع قوقسل، وأغنية «يا ربنا» كلمات واحد وتوزيع مشاري اليتيم، وجميعها من ألحان مشعل العروج.

كما تعاونت نوال في أغنية «القصائد» مع الملحن يزيد الخالد، وهي من كلمات وارفه، وأغنية «على مهلك» كلمات خلف الخلف، وألحان جمانة جمال، وكليهما من توزيع مشاري اليتيم، وأغنية «يكفى» كلمات محمود العبدالله وألحان عبدالله آل سهل وتوزيع بدر كرم، أما أغنية «الهقوى» فهي كلمات مشرف العتابي وألحان حامد هاشم، وأغنية «اطلع من خيالي» كلمات خالد المريخي وألحان بديع مسعود، وكلاهما من توزيع د. عدنان عبدالله، واختتم الألبوم بأغنيتين من ألحان سهم هما «آسف» كلمات سعود بن عبدالله وتوزيع بشار سلطان، و«لا تغمض» كلمات سعود بن محمد العبدالله الفيصل وتوزيع عمر الصباغ.

back to top