حقق الساحل فوزه الأول في دوري زين الممتاز لكرة القدم في الموسم الجاري بتغلبه على كاظمة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة التاسعة للبطولة.

بهذه النتيجة رفع الساحل رصيده إلى 5 نقاط ومازال في المركز الأخير، وتوقف رصيد كاظمة عند 13 نقطة في المركز الثالث.

جاء الشوط الأول من المواجهة دون المستوى، نظراً للعشوائية في الأداء، وعدم الانتشار الجيد من لاعبي الفريقين إلى جانب البطء في التحول من الدفاع للهجوم، وإن كان الساحل قد أجاء النواحي الدفاعية، لكنه لم يستثمر اندفاع لاعبي كاظمة.

Ad


وُيعد الهدفان هما أبرز ما في هذا الشوط، حيث تقدم ميشيل ميلاد في الدقيقة 11 برأسية متقنة سكنت الشباك مستثمراً تمريرة ناصر فرج، وتعادل للساحل ضاري الرقم في الدقيقة 19 بعد أن حول التمريرة الطولية من ركلة حرة مباشرة لراشد فراج، برأسية في المرمى.

جاءت بداية الشوط الثاني سريعة من قبل الفريقين، ونجح التونسي حمزة بن عبده من وضع الساحل في المقدمة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 49، بعد أن قاتل ضاري الرقم على الكرة التي مررها عرضية أسكنها بن عبده في الشباك.

سعى لاعبو كاظمة إلى إدراك هدف التعادل من خلال الهجوم، الذي افتقد الفاعلية تماماً، حيث لم تشكل الهجمات خطورة تذكر على المرمى.

واحتسب الحكم علي الحرز ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع للساحل إثر عرقلة محمد الفارسي لعلي الحبسي، انبرى للعبة فيصل عجب ونجح الحارس سعود الحوشان في التصدي للكرة، التي ارتدت وتابعها عبد المحسن العجمي داخل الشباك، لكن الحرز أعادها بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد لدخول العجمي المنطقة الجزاء قبل التنفيذ، وتمكن عجب هذه المرة من تسدديها بنجاح محرزاً الهدف الثالث لفريقه.