أكدت الفنانة هند البلوشي، أن أختها الفنانة مرام غادرت المستشفى، وتعيش حالة صحية مستقرة في بيتها بين أبنائها وأهلها، وأنها بخير، وفي حال أفضل كثيراً من السابق، وقريباً ستطل على جمهورها، من خلال «سناب شات» و«إنستغرام» وغيرهما من وسائل التواصل الاجتماعي، لطمأنة محبيها وجمهورها.

وأضافت هند في لقاء تلفزيوني، أن «البعض يعتقد أن مرام لا تزال ترقد بالمستشفى، لكن أحب طمأنة الجميع أنها غادرت قبل فترة، وهي الآن في حالة استقرار وسط عائلتها»، معربة عن امتنانها للدعم الذي تلقته مرام خلال فترة مرضها من الجمهور، الذي كشف عن محبته الكبيرة لها.

Ad

وأوضحت أن «حالة مرام الصحية تأثرت بمرضها منذ الصغر بالربو المزمن والحساسية من التغيرات المناخية التي نمر بها»، مضيفة: «حتى أنا أعاني صحياً نفس المشكلة، لكن بشكل أخف، والحمد لله على ما وصلت له مرام من استقرار صحي، وقريباً ستعود لجمهورها وأعمالها الفنية». جدير بالذكر، أن مرام البلوشي رقدت في العناية المركزة بمستشفى جابر، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وكانت قد أصيبت بجلطة في القلب قبل عامين، بسبب الإجهاد والتقلبات الجوية، ما استدعى دخولها العناية المركزة مرة أخرى.