تشكيلة سعودية تضم 12 لاعباً من «الهلال»

نشر في 12-11-2022
آخر تحديث 12-11-2022 | 19:53
المدرب الفرنسي للمنتخب السعودي لكرة القدم هيرفيه رينارد
المدرب الفرنسي للمنتخب السعودي لكرة القدم هيرفيه رينارد
أعلن المدرب الفرنسي للمنتخب السعودي لكرة القدم، هيرفيه رينارد، التشكيلة الرسمية المشاركة بنهائيات كأس العالم بقطر، وكانت حصة الأسد فيها لنادي الهلال بطل الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا، بـ 12 لاعبا.

وخلت القائمة من المفاجآت، وشهدت وجود جميع العناصر المؤثرة التي يعتمد عليها «الأخضر» أساسيا، وضمت 6 لاعبين من النصر ثاني الدوري هذا الموسم و3 من الشباب متصدره، ولاعبين من أهلي جدة الذي يلعب في الدرجة الثانية.

وسيبدأ الأخضر اليوم المرحلة الرابعة من برنامجه الإعدادي لكأس العالم، حيث سيستأنف تدريباته في العاصمة الرياض، بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين مدة يومين بعد العودة من معسكر أبوظبي، حتى موعد مباراته الودية الدولية الأخيرة أمام منتخب كرواتيا الأربعاء المقبل.



وهنا التشكيلة الرسمية:

- لحراسة المرمى: محمد العويس (الهلال) ومحمد اليامي (الأهلي) ونواف العقيدي (النصر).

- للدفاع: سلطان الغنام وعبدالإله العمري وعبدالله مادو (النصر) ومحمد البريك وعلي البليهي وسعود عبدالحميد وياسر الشهراني (الهلال) حسان التمبكتي (الشباب).

- للوسط: سلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو وناصر الدوسري وعبدالله عطيف وعبدالإله المالكي (الهلال)، وعبدالرحمن العبود (الاتحاد)، سامي النجعي وعلي الحسن (النصر)، هتان باهبري (الشباب) ورياض شراحيلي (أبها).

- للهجوم: صالح الشهري (الهلال) وفراس البريكان (الفتح) وهيثم عسيري (الأهلي) وفهد المولد (الشباب).

back to top