وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي على اقتراح العضو م. عبداللطيف الدعي، بشأن توفير حافلات لزيارة المقابر، كما وافقت اللجنة، في اجتماعها اليوم برئاسة د. حسن كمال، على الرد على الاقتراح المقدّم من رئيس المجلس عبدالله المحري والعضوة م. فرح الرومي بشأن إضافة نشاط بيع الزهور إلى نشاط الحلويات في المناطق التجارية والمباني ذات الاستعمال التجاري.

ووافقت اللجنة على الرد على الاقتراح المقدم من العضوة م. منيرة الأمير، بشأن تحديد سقف زمني لمدة تسليم مواقع التخصيص للجهات الحكومية بما لا يتجاوز 6 سنوات من تاريخ تسلّم المواقع المخصصة لإقامة المشاريع، بينما أحالت إلى الجهاز التنفيذي بالبلدية الاقتراح المقدم من العضو عبدالله العنزي بشأن شركة المشروعات السياحية كشركة مملوكة الدولة، والاقتراح المقدم من المحري بشأن الاشتراطات والمواصفات الخاصة للمجمعات السكنية العمالية، علاوة على كتاب مختار فيلكا بالوكالة بشأن جزيرة فيلكا واستملاك الجليب للضرورة القصوى، لإعداد الدراسات ومخاطبة الجهات ذات الصلة.

Ad

وأحالت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي إعادة تخصيص مواقع وزارة المواصلات، والاقتراح المقدم من العضوة منيرة الأمير بشأن إنشاء آلية لفض النزاعات بين المواطنين وشركات المقاولات والبناء، لتحديث الرد، كما أحالت إلى لجنة محافظة حولي كتابا بشأن زيادة دور ميزانين في إحدى البنايات.