«بيتك» يطلق منصة «زاهب» الرقمية لحلول الدفع الإلكتروني

نشر في 03-10-2023
آخر تحديث 03-10-2023 | 18:36
المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد
المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد

أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» منصة «زاهب» الرقمية للتجار وأصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة، ضمن جهود تعزيز التكنولوجيا والتحول الرقمي الشامل والارتقاء بمستوى الخدمات.

وتتميز منصة «زاهب» بتوفير طرق دفع وقبول مبتكرة هما: روابط الدفع، والدفع من خلال QR كود، ويأتي ذلك حرصاً من «بيتك» على توفير أفضل حلول الدفع المبتكرة، إضافة إلى تعميم الشمول المالي والانتقال الآمن والسريع للأموال على مستوى السوق.

وقال المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد، إن منصة «زاهب» تتوجه الى شريحة العملاء من التجار وأصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة، بهدف المساهمة في تنمية أعمالهم، وجذبهم الى السوق المصرفي المنظم، بما يساعد في تعزيز قدرات الاقتصاد الوطني، والارتقاء بوسائل الدفع الالكتروني، وتحقيق المزيد من الأمان والسرعة ومواكبة أحدث التطورات في التعاملات المالية حول العالم.

وأضاف العربيد، في تصريح صحافي، أن الخدمة الجديدة تؤكد مدى التطور الرقمي الشامل في «بيتك»، الذي يمتد بمزاياه وخدماته الى مختلف شرائح العملاء، ويلبي اهتماماتهم وتطلعاتهم وفق أحدث التطورات وأفضل المقاييس العالمية.

وأوضح أن منصة «زاهب» توفر خدمة دفع مبتكرة للتجار هي الأفضل في السوق المحلي، وتعبر عن مفهوم شامل للمنصة الرقمية يعتمد على أكثر من خدمة بشكل متكامل وفي تنوع يشمل متطلبات التجار على اختلاف مجالات عملهم، مع مراعاة نظم البيع وخصائص عملائهم، مشدداً على حرص «بيتك» على تزويد عملائه من التجار وأصحاب الأعمال من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بخدمات ذات قيمة مضافة بشكل مساو ومتواز مع خدمات الأفراد المتطورة، خاصة في مجال الدفع الإلكتروني الذي يمثل أهمية كبيرة في حركة الاقتصاد، وتعظيم قدرات السوق وإضافة المزيد من المزايا للمتعاملين بمختلف مستوياتهم.

back to top