بطاقة مشتريات بـ 100 دينار لمواليد مساهمي «تعاونية مشرف»

الفضالة: اعتباراً من مطلع الشهر الجاري

نشر في 12-11-2022
آخر تحديث 12-11-2022 | 20:08
رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية خالد الفضالة
رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية خالد الفضالة
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية خالد الفضالة، أن الجمعية قدمت بطاقة مشتريات لمواليد أبناء المساهمين بقيمة 100 دينار، بداية من مطلع الشهر الجاري وما يليها من المواليد بشكل مستمر.

وقال الفضالة، في تصريح صحافي، اليوم، إن هذه الخطوة التي تفردت بها تعاونية مشرف تهدف إلى مشاركة أسر المساهمين فرحتهم بقدوم المولود الجديد وللتأكيد على الدور الاجتماعي الرائد لجمعية مشرف التعاونية في تقديم كل جديد من أنشطة وفعاليات ومشاركة المساهمين مناسباتهم السعيدة، كما تعبر البطاقة عن مساهمة من إدارة الجمعية في دعم الأسرة ومحاربة موجة الغلاء.



وأضاف أنه تم تحديد آلية الاستفادة من البطاقة وكيفية الحصول عليها عبر قنوات التواصل الاجتماعي لحسابات الجمعية والاتصال المباشر بالعلاقات العامة، مشيراً إلى إصدار البطاقة من قسم المساهمين بالجمعية بعد إحضار الأوراق المطلوبة.

وتابع: يحق لحامل البطاقة استخدامها خلال أربعة أشهر من تاريخ إصدارها، وهي صالحة للاستخدام في جميع أفرع الجمعية والأسواق المركزية إضافة إلى فروع الصيدلية ولوازم العائلة والعطور والتجميل.

وأكد الفضالة أن الدور الرائد لجمعية مشرف في العمل التعاوني وما تميزت به من خدمات اجتماعية لأهالي المنطقة يجعل إدارة الجمعية تسعى وبشكل مستمر في تقديم الأفضل على صعيد المهرجانات التسويقية والأنشطة الاجتماعية والخدمات المبتكرة للمساهمين وأهل المنطقة.

back to top