العربي يواجه طموح برقان في طائرة الاتحاد

نشر في 05-10-2023
آخر تحديث 04-10-2023 | 19:10
لقطة من مباراة سابقة
لقطة من مباراة سابقة

تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الثانية من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة «لفئة العمومي» حيث يلتقي في السابعة مساء برقان مع العربي ويسبق ذلك في الخامسة مساء مباراة الساحل مع الشباب، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، وفي السادسة والنصف مساء تقام مباراتان، الأولى تجمع اليرموك مع القادسية على صالة نادي كاظمة، وفي الثانية يلتقي كاظمة مع التضامن على صالة نادي القادسية.

في المباراة الأولى يتطلع العربي الثاني بـ3 نقاط وفارق نقاط الأشواط عن الكويت الأول وكاظمة الثالث والقادسية الرابع لمواصلة طريق الانتصارات وتعميق جراح برقان الخامس بدون رصيد والساعي للنهوض سريعاً وتعويض خسارته أمام القادسية في الجولة الأولى 3-1 في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الفريقين.

الشباب والساحل

ولن تقل المباراة الثانية بين الشباب والساحل والفريقين بدون رصيد بعد خسارتهما في الجولة الأولى أمام كاظمة والكويت بنتيجة واحدة 3-0، لن تقل إثارة وندية عن سابقتها نظراً لتقارب مستوى الفريقين وطموحهما المشترك في تحقيق أول فوز لهما في البطولة.

وفي المباراتين المتبقيتين في الجولة الثانية، ستكون مهمة القادسية سهلة أمام اليرموك وكذلك كاظمة عندما مواجهة التضامن نظراً للفروق الفنية الواضحة بينهما.

back to top