نفذ قطاع المرور والعمليات، عددا من الحملات الأمنية التي استهدفت المستهترين على جسر جابر والصبية والدائري الثاني وشارع دمشق وشارع الغوص وطريق الوفرة.

وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 4846 مخالفة مرورية متنوعة، وحجز 48 مركبة ودراجة نارية، وضبط 5 مطلوبين أمنيا، و17 مركبة مطلوبة لجهات أمنية وقضائية، و7 أحداث يقودون مركبات دون الحصول على رخصة سوق.

واستهدفت حملات الإدارة العامة لشرطة النجدة المستهترين والمخالفين على طريق الدائري الثاني وشارع دمشق، لضبط المركبات التي تصدر منها أصوات مزعجة.
Ad


وقال ضابط قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية في قطاع المرور والعمليات الرائد عبدالله بوحسن إن شرطة النجدة وضعت خطة أمنية متكاملة بعد ازدياد شكاوى المواطنين والمقيمين في المناطق المطلة على طريق الدائري الثاني وشارع دمشق من ارتفاع معدلات الاستهتار وارتفاع عدد المركبات التي تصدر منها أصوات مزعجة تقلق المواطنين.

وأضاف بوحسن أن الحملة أسفرت عن ضبط 23 مركبة تصدر منها أصوات مزعجة وأخرى ارتكب قائدوها مخالفات مرورية جسيمة، وتمت إحالتها الى كراج الحجز المرور، كما تم تحرير 300 مخالفة مرورية متنوعة، فضلا عن ضبط 4 أشخاص مطلوبين لتنفيذ الأحكام الجنائية ومطلوبين لجهات امنية وقضائية أخرى.

وأوضح أن دوريات الإدارة العامة للمرور، وإدارة العمليات ومباحث المرور، نفذت حملة أمنية خلال فترة سقوط الأمطار أسفرت عن ضبط 20 مستهترا وإحالة 7 أحداث الى إدارة شرطة الاحداث، يقودون مركبات بدون الحصول على رخصة سوق.

ولفت إلى أن رجال المرور سجلوا 4546 مخالفة مرورية، وتمكنوا من ضبط شخص مطلوب وإحالة 17 مركبة مطلوبة إلى جهات أمنية وقضائية، وأحالوا أيضا 25 مركبة ودراجة نارية إلى كراج حجزالمرور.