القادسية يسقط أمام سلا المغربي في «عربية السلة»

نشر في 04-10-2023
آخر تحديث 04-10-2023 | 19:17
جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر فريق القادسية أمام نظيره سلا المغربي بنتيجة 66-76 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة نادي الريان، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة الأندية العربية الخامسة والثلاثين لكرة السلة المقامة في الدوحة حتى 12 الجاري.

وشهدت منافسات أمس الأول فوز الاتحاد الجزائري على الأهلي القطري 83-54، والاتحاد السكندري على دينامو اللبناني 96-89، والفتح السعودي على وحدة صنعاء اليمني 121-70.

وبذلك تصدَّر سلا المغربي المجموعة بـ 4 نقاط، فيما ارتفع رصيد القادسية والفتح إلى 3 نقاط، ووحدة صنعاء إلى نقطتين.

جاءت المباراة قوية في بدايتها، ونجح القادسية في إنهاء الربع الأول لمصلحته 15-14، غير أنه تراجع في الربع الثاني بشكل ملحوظ، بعدما أضاع لاعبوه العديد من الكرات أسفل السلة، ليقلب سلا الطاولة، ويخرج متفوقاً في نهاية الربع 35-30. واستطاع القادسية العودة في الربع الثالث، ليتبادل مع منافسه التقدم، حتى انتهى الربع الثالث بتقدم سلا 53-52، واستمر الفريقان في تبادلهما للتقدم حتى آخر 3 دقائق، التي شهدت تفوقاً لسلا، ليخرج فائزاً بنتيجة 76-66.

وتقام اليوم 6 مباريات، إذ يلتقي الكويت مع خدمات البريج الفلسطيني عند الساعة 7 مساء، ضمن منافسات المجموعة الأولى، كما يلتقي أيضاً الأهلي القطري مع الاتحاد السكندري، والسيب العماني مع دينامو اللبناني، ودجلة العراقي مع بيروت اللبناني، وطنجة المغربي مع الاتحاد الليبي، وسلا المغربي مع الفتح السعودي.

وكان «الأبيض»، الذي يملك نقطتين بعد فوزه على المحرق البحريني في مستهل مشواره بمنافسات المجموعة الأولى، التقى قطر القطري في وقت متأخر من مساء أمس.

back to top