السالمية يواجه كاظمة في «زين الممتاز»

نشر في 04-10-2023
آخر تحديث 04-10-2023 | 20:08
كرة دوري زين الممتاز
كرة دوري زين الممتاز

يستضيف فريق السالمية لكرة القدم نظيره كاظمة مساء اليوم عند السابعة والنصف على استاد ثامر في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات دوري زين الممتاز، التي تشهد 4 مباريات أخرى غداً وبعد غد، تجمع الجهراء والفحيحيل، وخيطان والنصر، والشباب والكويت، والقادسية العربي.

ويحتل السالمية المركز السابع برصيد 3 نقاط من فوزه على النصر، في حين خسر من العربي والكويت، في المقابل جمع البرتقالي 4 نقاط من الفوز على الجهراء بالجولة الماضية، والتعادل مع النصر، في حين خسر من الكويت.

وتشهد صفوف السماوي غياب المهاجم إيساكا بداعي الإيقاف في حين استعاد الفريق خدمات فهد المجمد، ليكون إلى جانب البرازيلي ليما، ومهدي دشتي، وفهد صباح، قوة دفاعية.

ويعول المشعان على جاهزية فريقه، لاسيما البرازيلي سيبا، والسنغالي سيزار لاستعادة الطريقة الهجومية التي يفضلها، التي ترتكز على التحضير من المناطق الدفاعية، والانطلاق إلى الهجوم.

ويدرك السماوي أن الفوز بات مطلباً للخروج من دائرة تراجع النتائج، كما حذر مدرب الفريق من الحصول على مزيد من الانذارات التي قد تؤدي إلى تكرار سيناريو مباراتي الكويت والعربي.

في المقابل، تشهد صفوف البرتقالي غياب ناصر فرج بداعي إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما يسعى مدرب الفريق البرتغالي فرانشيسكو شالو إلى تعويضه من خلال العناصر المتوافرة، لاسيما حمد حربي، ومحمد العازمي، وتوني سيلفا، ودوغلاس ليما.

ويتطلع البرتقالي إلى مواصلة طريق الانتصارات الذي بدأه بالجولة الماضية، في مواجهة الجهراء.

back to top