انتخابات اتحاد «التطبيقي» 16 الجاري

• العريعر: تطبيق لائحة السلوك على المخالفين

نشر في 05-10-2023 | 14:11
آخر تحديث 05-10-2023 | 18:52
مبنى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وفي الإطار د. عبدالكريم العريعر
مبنى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وفي الإطار د. عبدالكريم العريعر

أعلن عميد شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالكريم العريعر، أن موعد انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة هو الاثنين 16 الجاري.

وكشف العريعر في تصريح صحافي، عن فتح باب التسجيل للترشح للانتخابات الأحد المقبل حتى الخميس 12 الجاري، لافتاً إلى أنه «تمت مناقشة آلية العمل أثناء عملية الانتخابات، وكان هناك تعاون وتنسيق كبير بين الإدارات المعنية لإنجاح العملية الانتخابية والخروج بالعرس الديموقراطي بشكل يعبر عن المكانة الأكاديمية للهيئة».

وتابع أن العمادة أتمت جميع الاستعدادات اللازمة للانتخابات، موضحاً أن «عدد اللجان بلغ 13 لجنة رئيسة موزعة على جميع كليات ومعاهد الهيئة».

وحذر الطلبة من أي تجاوز للأطر المحددة للعملية الانتخابية من خلال شعارات التعصب والقبلية والتحزب، مؤكداً أن العمادة ستواجه وتتصدى لأي أعمال من شأنها أن تخل في سير العملية الانتخابية من خلال تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لها ومنها لائحة السلوك الطلابي، متمنياً التوفيق للطلبة المشاركين بالانتخابات المقبلة.

من جهته، قال مساعد العميد للأنشطة والشئون الطلابية د. عبدالمجيد الموسوي، «إن اللجان المشرفة على الانتخابات أتمت استعداداتها على أكمل وجه لتنظيم العرس الديموقراطي واليوم الانتخابي بشكل حضاري ومنظم يليق بالتطبيقي كمؤسسة أكاديمية عريقة».

back to top