«القطرية» تطلق رحلاتها إلى العلا وتبوك

نشر في 05-10-2023
آخر تحديث 05-10-2023 | 18:12
 الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية

كشفت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة العديد من الجوائز العالمية، عن نمو شبكة وجهاتها في السعودية، من خلال تدشين رحلاتها الجوية إلى مدينتي العلا وتبوك، واستئناف رحلاتها إلى مدينة ينبع، وتؤكد هذه الرحلات مدى التزام «القطرية» للمسافرين من السعودية وأنحاء العالم، وتقديم تجربة سفر لا تضاهى.

واعتباراً من 29 أكتوبر 2023، تباشر «الخطوط القطرية» تشغيل رحلاتها إلى العلا، يليها في 6 ديسمبر الرحلات الجوية المباشرة إلى ينبع، وفي 14 ديسمبر إلى تبوك، وستساهم هذه الرحلات المباشرة الجديدة في إتاحة المزيد من خيارات السفر، لتمكن المسافرين من استكشاف التراث الثقافي الغني بالمناظر الطبيعية في السعودية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: «تفخر خطوطنا بالإعلان عن تدشين رحلاتها الجوية المباشرة إلى مدينتي العلا وتبوك واستئناف رحلاتها الى مدينة ينبع. يسعدنا أن نتيح المجال أمام المسافرين من مختلف أنحاء العالم لزيارة هذه المدن الرائعة والغنية بالعديد من التجارب الثقافية والتاريخية والطبيعية».

وستشغل «الخطوط القطرية» رحلتين أسبوعياً إلى مدينة العلا الشهيرة بمناظرها الطبيعية الخلاّبة وإرثها التاريخي العريق، ليتمكن المسافرون من استكشاف روعة موقع التراث العالمي لليونسكو في المدينة، بما في ذلك التكوينات الصخرية والشواهد الأثرية الشامخة في قلب الصحراء.

وستسير الناقلة القطرية ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة ينبع، التي تعد الوجهة المثالية لمحبي المغامرات والبحر، لما تملكه من ثروة سمكية غنية وشواطئ ذهبية خلابة.

من ناحية أخرى، سيتم تشغيل ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة تبوك الجبلية، التي تطل على الوديان الرائعة، متيحة فرصة أمام المسافرين لاستكشاف جمال المدينة الطبيعي وتراثها الثقافي الغني.

ومع تدشين هذه الرحلات، سيتمكن المسافرون من السعودية من زيارة أكثر من 160 وجهة في العالم، بما في ذلك الصين، وأوروبا، وإندونيسيا، واليابان، وكوريا، وماليزيا، إضافة إلى الولايات المتحدة، عبر مقر عمليات الناقلة القطرية، مطار حمد الدولي، وتشدد هذه الخطوة على ريادة الخطوط الجوية القطرية في تقديم أفضل تجارب السفر للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

back to top