«بيتك» يطلق حملته السنوية للتوعية بسرطان الثدي

نشر في 07-10-2023
آخر تحديث 07-10-2023 | 17:53
منسق أول العلاقات العامة وإدارة الفعاليات مريم أبا الخيل
منسق أول العلاقات العامة وإدارة الفعاليات مريم أبا الخيل

أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك)، حملته التوعوية السنوية للوقاية من سرطان الثدي، بعنوان «أنت أقوى منه»، بهدف توعية السيدات بسبل الوقاية من سرطان الثدي. وتستمر الحملة طوال شهر أكتوبر، تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، وانطلاقا من المسؤولية الاجتماعية ودور «بيتك» تجاه مختلف القضايا التي تهم المجتمع وأفراده، بما في ذلك مجال التوعية الصحية ودعم المبادرات الصحية.

وقالت منسق أول العلاقات العامة وإدارة الفعاليات في «بيتك»، مريم أبا الخيل: «تشمل الحملة التوعوية لـ (بيتك) أنشطة وفعاليات ومساهمات عديدة، مع التركيز على أهمية التوعية بضرورة الفحص المبكر، كإحدى أهم الخطوات للوقاية من سرطان الثدي، إضافة إلى شرح الطرق الأخرى للوقاية من سرطان الثدي، والتعرف على أعراضه، كما سينظم (بيتك)، بالتعاون مع الجهات الطبية المعنية، ندوات ومحاضرات وورش عمل حول الموضوع، وإجراء الفحوصات المجانية، وتقديم خصومات على الأندية الصحية، وعلى اشتراكات الوجبات الصحية، إضافة إلى مراكز ومتاجر مختلفة».

وأضافت أبا الخيل: «كما يتضمن البرنامج عرض تجارب واقعية مباشرة، من خلال لقاءات مع سيدات متعافيات عبر قنوات (بيتك) على وسائل التواصل الاجتماعي، للاستفادة من تجاربهن، وغرس روح التفاؤل».

back to top