أعلن بنك برقان، اليوم، أسماء العشرين فائزا في السحب الشهري لحساب كنز، والذين سيحصل كل منهم على جائزة نقدية بقيمة 2000 دينار. يدخل هذا السحب كل عملاء حساب كنز الذين يحافظون على رصيد أدنى قدره 200 دينار لمدة أسبوع على الأقل قبل تاريخ السحب، وتزداد فرصهم في الفوز كلما ازدادت إيداعاتهم في الحساب. وفاز في السحب:

عبدالله عبدالرحيم المطوع، وعبدالمحسن حميد الطالب، وأنيسة بدر القطان، ودلال محمد العتيبي، وهادي عبدالرضا الهندياني، وهبة الله سمير العوام، وخالد محمد الخالد، وميثم ياسين دشتي، ومحمد قاسم حمود، ومحمد طاهر رومي، ونادية فهد خاسكي، وسعداء عيسى الشمري، وسعد صنيتان هديب، وصفاء عبدالحميد محمد، وسيما جول جين، وشعبان إبراهيم عبدالرحمن، وشاكر عبدالله بوحمد، وشذى صالح السالم، وفرقد عبدالله الصانع، وزينب خضر فرحان.

Ad

ويقدم بنك برقان، إضافة إلى السحب الشهري، سحبا نصف سنوي بقيمة 500.000 دينار، وجائزة سنوية كبرى بقيمة 1.500.000 دينار، وحساب كنز متاح لأي فرد، ويمكن فتحه بالدينار أو بالعملات الرئيسية (الدولار واليورو والناتج المحلي الإجمالي) بإيداع 200 دينار كحد أدنى.

ومواصلاً التزامه بمساندة الرياضيين الكويتيين ودعمهم من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات في المنافسات المختلفة، احتفل بنك برقان مؤخّراً ببطل الكويت يعقوب اليوحة، الذي حصد الميدالية الذهبية في سباق 110 متر حواجز ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية «الآسياد 19» 2022 في هانغتشو الصينية، مسجّلاً زمناً عند 13.41 ثانية.

وبمناسبة تحقيق هذا الانتصار، قالت خلود الفيلي، نائبة المدير العام - التسويق والاتصالات في برقان: «يسرّنا التقدّم من البطل يعقوب اليوحة بالتهنئة والثناء على هذا الإنجاز المميّز، ويشرّفنا أن نكون شريكاً أساسياً في مسيرته الرياضية، وعاملاً مهماً في تنمية قدراته وانتصاراته في رحلته الأولمبية، حيث يواصل رفع علم الكويت في المحافل الرياضية الدولية».