الأزرق يغادر إلى معسكر أبوظبي اليوم

نشر في 13-11-2022
آخر تحديث 12-11-2022 | 20:43
مدرب المنتخب الوطني البرتغالي روي بينتو
مدرب المنتخب الوطني البرتغالي روي بينتو
يغادر وفد منتخبنا الأول لكرة القدم البلاد الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الأحد، متوجهاً إلى أبوظبي للدخول في معسكر تدريبي.

ويأتي المعسكر، الذي سيستمر أسبوعين، ضمن استعدادات الأزرق لخوض منافسات بطولة خليجي 25، التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير المقبل.



ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة جمال العتيبي، في حين يضم الوفد مدير المنتخبات الوطنية سعود المجمد، وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وكان مدرب منتخبنا الوطني، البرتغالي روي بينتو، قد وقع اختياره على قائمة ضمت 26 لاعبا هم: ضاري العتيبي، بدر الصعنون، سليمان عبدالغفور، حمد القلاف، مشاري غنام، بدر جمال، راشد الدوسري، سلطان العنزي، حسن حمدان، خالد شامان، خالد إبراهيم، حمد الحربي، عبدالعزيز وادي، عبدالله فهد، بدر طارق، علي خلف، مهدي دشتي، فواز عايض، أحمد الظفيري، مبارك الفنيني، عيد الرشيدي، أحمد شبيب، محمد دحام، شبيب الخالدي، عبدالعزيز مروي، وبندر السلامة.

وتم تأكيد استبعاد اللاعب بندر السلامة من القائمة، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الديربي التي جمعت العربي والقادسية مساء أمس الأول، في الجولة التاسعة من منافسات دوري زين الممتاز، ويحتاج السلامة إلى 8 أشهر للتعافي من هذه الإصابة، كما استُبعِد اللاعب أحمد شبيب للإصابة ذاتها.

ويخوض منتخبنا الوطني مباراتين تم تأكيدهما خلال المعسكر مع منتخبي لبنان والجزائر، يومي 19 و25 الجاري، في حين تنسق الإدارة الفنية لمباراة ثالثة مع منتخب آخر في 29 من الشهر ذاته.

back to top