الأمير لولي العهد: مسيرتكم المعطاءة جسّدت التفاني والوفاء

• ولي العهد: نعتز بالنهضة التنموية الشاملة والإنجازات الرائدة للعهد الميمون لصاحب السمو
• عضد الأمير يتلقى رسائل تهنئة من كبار المسؤولين بمناسبة الذكرى الثالثة لتوليه ولاية العهد

نشر في 08-10-2023
آخر تحديث 07-10-2023 | 21:14

احتفت دولة الكويت أمس بالذكرى الثالثة لتزكية سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد، ليكون العضد الأمين لسموه في قيادة البلاد نحو ركب الدول المتطورة وشعبها لمزيد من الرفعة والرخاء والازدهار.

وبالمناسبة بعث سمو أمير البلاد برسالة تهنئة إلى سمو ولي العهد جاء فيها: «يطيب لي بوافر المحبة والتقدير أن أعرب لسموكم عن خالص التهاني الأخوية والقلبية بمناسبة الذكرى الثالثة لتوليكم ولاية العهد. منتهزا هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا للإشادة بمسيرتكم المعطاءة في خدمة وطننا العزيز، والتي جسدت أروع معاني التفاني والإخلاص والوفاء، فحظيتم من خلالها جل التقدير والاعتزاز والثناء».

وسأل سموه المولى تعالى أن «يمتع سمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية ويحفظ وطننا الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء ويسدد خطانا جميعا لخدمة وطننا الحبيب وشعبنا الوفي ويبارك بكافة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة على صعيد مساره الطموح».

وقد تلقى صاحب السمو رسالة شكر جوابية من سمو ولي العهد جاء فيها: «تسلمت بيد المحبة والوفاء رسالة سموكم التي حملت تهانيكم الودية وتمنياتكم الصادقة بمناسبة مرور ثلاث سنوات على نيلنا الثقة السامية من لدن مقامكم الكريم وتولينا ولاية العهد».

وأضاف ولي العهد: «أغتنم هذه المناسبة لأسجل بالغ فخري واعتزازي بما تنعم به كويتنا الغالية من نهضة تنموية شاملة وإنجازات رائدة في عهد سموكم الميمون بفضل من الله تعالى ثم توجيهاتكم السامية ورؤيتكم السديدة وعطائكم الوافر وجهود وسواعد أبناء بلدنا الأوفياء لتستمر مسيرة وطننا المباركة نستكمل فيها بناءه وتطويره مستلهمين من نهج قيادتكم الحكيمة صدق الانتماء وإخلاص العمل سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا في حمل الأمانة عاقدين العزم على المضي قدما على دروب الرفعة والمجد والرخاء».

وتابع: «كما أبتهل إلى المولى جل وعلا أن يسبغ على سموكم موفور الصحة وتمام العافية والهناء، ويسدد دائما على طريق الخير خطاكم، وأن يكلل جهودكم بالتوفيق لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار لوطننا الغالي وشعبه الكريم».

وتلقى سمو ولي العهد رسائل تهنئة من رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون، وسمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء، أعربوا فيها عن خالص التهنئة بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سموه ولاية العهد.

وقد بعث سموه برسائل شكر جوابية، ضمنها شكره وتقديره على ما عبروا عنه من مشاعر أخوية طيبة ومن دعاء صادق بهذه المناسبة، سائلا سموه المولى عز وجل أن يحفظ الوطن العزيز، وأن يديم الأمان والرخاء على كويتنا الحبيبة وأهلها الكرام تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد.

فيصل النواف وطلال الخالد والفهد والكندري يهنئون ولي العهد

هنأ نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سموه ولاية العهد.

وبعث المسؤولون الثلاثة ببرقيات تهنئة أعربوا فيها عن اعتزازهم بما تحقق تحت قيادة سموه من إنجازات عظيمة على مختلف الصعد، تهدف إلى نهضة الكويت وتحقيق طموحات شعبها الوفي، داعين المولى عز وجلّ أن يحفظ سموه بعنايته ويحيطه برعايته، ويديم عليه موفور الصحة وتمام العافية، ويديم على الوطن العزيز نعمة الأمن والأمان.

كما هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة، عيسى الكندري، سمو ولي العهد بالمناسبة. وقال في تصريح له «ها هي السنوات الثلاث لتولي سموه ولاية العهد تثبت إخلاص سموه وعطاءه اللامحدود لكل ما يمكن أن ينهض به لرفعة الكويت ونهضتها وعزتها، ويقدّم عصارة خبرته وتاريخه الطويل لكل ما ينفع الوطن والمواطن».

back to top