العدواني: دكة البدلاء صنعت الفارق أمام خيطان

نشر في 07-10-2023
آخر تحديث 07-10-2023 | 20:02
المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم ظاهر العدواني
المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم ظاهر العدواني

أكد المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم ظاهر العدواني أن الفوز على خيطان جاء في وقته وقبل التوقف الدولي، مشيرا إلى أن الفوز سيعطي للعنابي أريحية للتجهيز لقادم المباريات في دوري زين الممتاز.

وكان النصر فاز على خيطان بهدفين نظيفين «في الوقت القاتل»، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد خيطان عند 4 نقاط، وحملت أهداف النصر توقيع المحترف زاباتا (هداف الدوري حتى الآن بـ8 أهداف)، وعبدالرحمن الرشيدي.

وقال العدواني، لـ«الجريدة»، إن خيطان فريق مميز دفاعيا، ودائما ما تكون مواجهاته مع النصر صعبة، مشيدا بالعناصر البديلة التي رجحت كفة فريقه في المباراة.

واضاف انه سيسعى خلال فترة التوقف إلى الحفاظ على جاهزية اللاعبين، من خلال المباريات الودية، حيث تم الاتفاق مع كاظمة، على مباراة ودية الخميس المقبل، وأيضا مواجهة الساحل 16 الجاري، وكشف أن المحترف عمر الميداني سينضم إلى صفوف المنتخب السوري خلال فترة التوقف المقبلة.

من جانبه، ذكر مدرب خيطان ابراهيم عبيد ان المباراة أمام النصر جاءت متكافئة، إلا أن غياب التركيز في آخر الدقائق منح العنابي الفوز والثلاث نقاط، مشددا على أن المهمة لا تزال طويلة، وأنه مع لاعبي خيطان سيراجعون حساباتهم خلال فترة التوقف.

back to top