«الأمريكية»: ترقية 11 عضو هيئة تدريس في مختلف التخصصات

• «تعكس التزام الجامعة بالجودة والتميز في التعليم العالي»

نشر في 09-10-2023 | 19:26
آخر تحديث 09-10-2023 | 19:28
الجامعة الأمريكية
الجامعة الأمريكية

أعلنت الجامعة الأمريكية في الكويت ترقية 11 من أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات، ضمن جهود الجامعة لدعم جودة البحث والتعليم في الكويت عبر تشجيع الكفاءات الأكاديمية.

وأشارت الجامعة، في بيان صحافي، إلى أنها احتفلت بهم، وأظهروا التميز المستمر في التدريس والبحث الرائد والخدمة المثالية، موضحة أن الذين ترقوا إلى مرتبة بروفيسور «أستاذ دكتور» كل من: د. أيمن الحداد، ود. سليمة الصمادي من كلية إدارة الأعمال والاقتصاد، إضافة إلى د. هارون ربابح من كلية الهندسة والعلوم التطبيقية.

وتابعت: تمت الترقية إلى مرتبة الأستاذ المشارك لكل من: د. محمد عبدالله، ود. شريفة العدواني، ود.عبدالرحمن الفرحان، ود. ستافروس هادجيسولومو، ود. ريتا مرحب من كلية الآداب والعلوم، فيما ترقى د. علي البستاني، ود. جبران يوسفزاي من كلية الهندسة والعلوم التطبيقية، إضافة إلى آلاء دهراب التي ترقت إلى مرتبة «كبير المدرسين» من برنامج اللغة الإنكليزية المكثف.

وأضاف الجامعة أن هذه الخطوة تعكس التزام الجامعة بالجودة والتميز في التعليم العالي، حيث يمثل أعضاء هيئة التدريس ركيزة أساسية في تحقيق هذا الهدف، وتمت ترقيات الأساتذة بناءً على أدائهم المميز وإسهاماتهم في مجالاتهم المختلفة.

back to top