«اليد» يحاول ثني الشحومي عن الاستقالة من رئاسته

نشر في 10-10-2023
آخر تحديث 10-10-2023 | 19:57
أحمد الشحومي
أحمد الشحومي

شكّل الاتحاد الكويتي لكرة اليد لجنة برئاسة أمين سر الاتحاد قايد العدواني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة لمحاولة ثني أحمد الشحومي عن الاستقالة التي تقدم بها من رئاسة الاتحاد في وقت سابق.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي عقد، أمس، في مقر الاتحاد بالدعية برئاسة نائب رئيس الاتحاد شبيب الهاجري وحضور أغلب الأعضاء.

وعقب الاجتماع، أكد أمين السر قايد العدواني، في تصريح لـ «الجريدة»، أن مجلس الإدارة قرر تأجيل بت الاستقالة التي تقدم بها الشحومي، وشكّل لجنة برئاسته للاجتماع معه لمحاولة إقناعه بالعدول عن الاستقالة.

مكافأة 500 دينار

وفي سياق آخر، قال العدواني، إن «مجلس الإدارة قرر إقامة حفل تكريم اليوم الأربعاء للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد وصرف مكافأة مالية وقدرها 500 دينار لكل لاعب وأعضاء الجهازين الفني والإداري بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة والتي اختتمت في هانغتشو الصينية أمس.

ووجه العدواني شكره الجزيل إلى الشيخ فهد ناصر الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيسة بعثة الكويت في الدورة عضوة مجلس إدارة اللجنة فاطمة حيات وبقية الأعضاء على توفيرهم جميع الإمكانات المادية والمعنوية للوفد المشاركة في الدورة، مشيداً بلاعبي أزرق اليد والجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب سعيد حجازي ومدير المنتخبات فيصل صيوان على المجهود الكبير الذي قاموا به لتحقيق هذا الإنجاز.

وذكر العدواني أن مجلس الادارة شكل وفد منتخب الكويت مواليد 2006 المقرر أن يشارك في البطولة العربية للأشبال مواليد 2006 المقرر إقامتها في تونس خلال الفترة من 17 حتى 24 نوفمبر المقبل. وسيترأس الوفد نائب رئيس الاتحاد شبيب الهاجري وعضو مجلس الإدارة مشعل القبندي، إدارياً للوفد، كاشفاً عن ان منتخب مواليد 2006 سيستضيف نظيره البحريني لإقامة مباراتين وديتين معه يومي 19 و20 الجاري بناء على دعوة من الاتحاد تكفل بها الرئيس الشحومي في إطار استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في البطولة العربية للأشبال.

back to top