مركز أميجز لتصوير الأشعة يجدد تعاونه مع شركة التقدم التكنولوجي وكيل شركتَي GE HealthCare وBayer

نشر في 10-10-2023
آخر تحديث 10-10-2023 | 20:14

أعلن مركز «أميجز»، المتخصص في تصوير الأشعة بالكويت، افتتاح فرعه الجديد في برج مزايا بالسالمية.

وجاء الإعلان خلال مؤتمر صحافي حضره الرئيس التنفيذي لشركة اميجز د. يحيى سليمان، والرئيس التنفيذي لشركة التقدم التكنولوجي غسان مملوك، ونائب رئيس قطاع أنظمة الأشعة التشخيصية في شركة التقدم التكنولوجي مجد اللاطي، والمدير العام للقطاع التجاري في الشرق الأوسط لشركة GE HealthCare إيهاب زوايده، ومدير مجموعة الأشعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة Bayer جوني الأسمر.

وقال د. سليمان، في المؤتمر الصحافي، «يسعدنا أن نجدد الشراكة الاستراتيجية الممتدة لأكثر من 13 عاما بين المركز وكل من شركات التقدم التكنولوجي، وGE HealthCare، وBayer، ونشكرهم على كونهم جزءاً من مسيرة نجاح المركز طوال هذه الأعوام».

وذكر مملوك: «يسعى مركز اميجز لتصوير الأشعة باستمرار إلى تقديم أحدث التقنيات والابتكارات لمرضاه، ويسعدنا أن ندعم التحسين المستمر لرعاية المرضى، عبر توسع المركز في فرعه الجديد في برج مزايا السالمية، وتفتخر شركة التقدم التكنولوجي بلعب دور مهم، حيث تساهم في نجاح أعمال المركز من خلال توفير جميع احتياجاته من شركتي Bayer وGE HealthCare».

المركز يتوسع استراتيجياً بافتتاح فرعه الجديد في برج مزايا بالسالمية

وأعلن «اميجز» أن هذه الشراكة الاستراتيجية تمثل أحدث الحلول في مجال التصوير والأشعة، من خلال دمج التقنيات المتقدمة من GE HealthCare، مثل AIR™️ Coils وAIR™️ RECON DL، وأنظمة الحقن المبتكرة من Bayer مثل MEDRAD®️ Centargo، مضيفا أن مركز «اميجز» لتصوير الأشعة يهدف إلى رفع مستوى رعاية المرضى وراحتهم، فضلا عن دقة إجراءات التشخيص، حيث تساعد هذه التقنيات الحديثة الأطباء على الوصول لتشخيصات أكثر دقة للأمراض، دون الحاجة لإعادة الفحوصات.

يذكر أن «التقدم التكنولوجي» شركة رائدة في تقديم حلول الرعاية الصحية والبيئية الشاملة للقطاعين العام والخاص، وتعتبر من كبرى الشركات العاملة في مجال توريد المعدات الطبية وصيانتها وتوريد قطع الغيار والمستلزمات الطبية بالكويت، وتتمتع الشركة بملاءة مالية وعلاقات تجارية متينة مع كبرى الشركات العالمية، تمتد لأكثر من 42 عاما، علما أن شركة التقدم التكنولوجي هي الوكيل لشركتي «GE HealthCare» و«Bayer».

وتعتبر GE HealthCare شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية وحلول التصوير. وعلى مدى أكثر من 100 عام كانت GE HealthCare رائدة بالسوق العالمي في مجال التصوير الطبي والموجات فوق الصوتية وحلول رعاية المرضى والتشخيصات الصيدلانية، للمساعدة في تحسين رعاية المرضى بدءاً من التشخيص وحتى العلاج والمراقبة.

من جهتها، تعمل شركة Bayer، منذ أكثر من 125 عاماً، بالبحث وتطوير الأدوية والأساليب العلاجية والمواد الكيميائية المبتكرة التي تساعد على إحداث فرق في حياة الناس، ويستمر إرث الابتكار لشركة Bayer في المساعدة بتعزيز الإجراءات التشخيصية عبر مختلف الصعد، من خلال حلول الأشعة المرنة التي يمكن تخصيصها لتلبية احتياجات أخصائي الأشعة عبر فهم الترابط بين الصبغات والحقن والمعلوماتية والخدمات.

back to top